البث المباشر

العميد فدوي: مؤشرات عزلة اميركا وانهيار الكيان الصهيوني ظاهرة اليوم

الجمعة 22 إبريل 2022 - 07:48 بتوقيت طهران
العميد فدوي: مؤشرات عزلة اميركا وانهيار الكيان الصهيوني ظاهرة اليوم

اكد نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي بان مؤشرات عزلة اميركا وانهيار الكيان الصهيوني تشاهد اليوم.

وقال العميد فدوي في تصريح له يوم الخميس: انه ومع انتصار الثورة الاسلامية تم توجيه تحذيرات لاعداء الشعب اي اميركا والكيان الصهيوني وكانت تصريحات الامام الراحل (رض) تصب في اتجاه عزلة اميركا وانهيار الكيان الصهيوني وان هذه الوتيرة كانت جارية سريعا على مدى الاعوام الـ 43 الماضية واليوم تشاهد مؤشرات هذا الامر.

واعتبر ان احد اهداف اميركا من تاسيس الجماعات الارهابية هو القضاء على الجمهورية الاسلامية خلال الاعوام الـ43 الماضية واضاف: ان اعداء الثورة ومنذ الايام الاولى لانتصار الثورة الاسلامية تصوروا التغلب على الجمهورية الاسلامية واسسوا مختلف الجماعات ووجهوها للحرب ضد ايران.

واشار العميد فدوي الى الدور المؤثر للجمهورية الاسلامية في معادلات الشرق الاوسط وقال: ان الجمهورية الاسلامية الايرانية كانت حاضرة بقوة على مدى الاعوام الـ43 الماضية في جميع الساحات وان اقتدار الثورة قائم في كافة انحاء العالم بحيث ان حركة "انصارالله" واستلهاما من روح الثورة الاسلامية المقارعة للاستكبار تحدد الشروط لنظام آل سعود.

وقارن بين امكانيات الجمهورية الاسلامية واميركا قائلا: ان الميزانية العسكرية الاميركية تبلغ 80 مليار دولار وهي اكثر تطورا حتى من النواحي العلمية والتكنولوجية الا ان القضية معكوسة من ناحية تحقيق النتائج اذ حقق الشباب الايرانيون نجاحات كبرى اعتمادا على روح الايمان.

واشار الى انتصار جبهة الاسلام وقال: انه حينما يتم التزام القواعد القرآنية ينتصر اليمنيون على جبهة الكفر والباطل الموحدة كالدول الضعيفة في جنوب الخليج الفارسي والاوروبيين والاميركيين وحتى بعض الافارقة، في مؤشر الى انه لو آمنا بوعود الباري تعالى فان افضل النتائج ستتحقق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة