البث المباشر

عبد اللهيان: وزارة الخارجية مستعدة لدعم اتحاد الكرة في إجراء المباريات التحضيرية

الثلاثاء 5 إبريل 2022 - 07:32 بتوقيت طهران
عبد اللهيان: وزارة الخارجية مستعدة لدعم اتحاد الكرة في إجراء المباريات التحضيرية

أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان استعداد الوزارة لدعم اتحاد كرة القدم في إقامة مباريات تحضيرية وتقديم أي مساعدة ممكنة في نطاق امكانيات الجهاز الدبلوماسي.

وبحث عبد اللهيان خلال لقائه رئيس اتحاد الكرة الايراني ميرشاد ماجدي يوم الاثنين، وضع المنتخب الوطني لكرة القدم واستعداداته للمشاركة في مباريات مونديال قطر 2022.

وأشار عبد اللهيان في هذا اللقاء إلى مكانة الرياضة، وخاصة كرة القدم، بين الشباب والجماهير الرياضية في البلاد، مؤكداً ضرورة حشد كافة التسهيلات لإعداد المنتخب الوطني لمباريات المونديال.

وأضاف وزير الخارجية: ان وزارة الخارجية مستعدة لدعم اتحاد الكرة في إجراء المباريات التحضيرية وتقديم أي مساعدة ممكن في نطاق امكانيات الجهاز الدبلوماسي.

بدوره شكر رئيس اتحاد الكرة، في هذا اللقاء، وزير الخارجية على اهتمامه الخاص بالرياضة، لا سيما المنتخب الوطني لكرة القدم، داعياً جهاز السياسة الخارجية لتقديم الدعم على صعيد إعداد المنتخب الوطني لكرة القدم.

يذكر ان ايران ستخوض مباريات كأس العالم ضمن المجموعة الثانية الى جانب انجلترا وأميركا والمتأهل من الملحق الأوروبي (ويلز مع الفائز من مباراة بولندا وأوكرانيا).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة