البث المباشر

العتبة الرضوية تؤكد على توسيع أنشطتها المعرفية

الجمعة 25 مارس 2022 - 20:57 بتوقيت طهران
العتبة الرضوية تؤكد على توسيع أنشطتها المعرفية

أكد وكيل متولي العتبة الرضوية المقدسة مالك رحمتي، على ضرورة تطوير وتوسيع الأنشطة القائمة على العلوم المعرفية، وذلك لتحقيق شعار قائد الثورة الإسلامية الإمام خامنئي (دام ظله العالي) للسنة الجديدة الشمسية.

وقال رحمتي: إن العتبة الرضوية المقدسة منذ سنوات عدة، لديها نشاطات وفعاليات متنوعة، في مجال العلوم المعرفية المختلفة، حيث دشنت شركات ومؤسسات عديدة لتطوير وتوسيع هذه الأعمال، وذلك لتنشيط الاقتصاد والعلوم في البلاد.

وشرح أن العتبة الرضوية المقدسة بجذبها للنخب وتمويلها للشركات والمشاريع المعرفية، ركزت على تطوير وتوسيع هذه الأنشطة، حيث ساهمت بنجاح العديد من المشاريع الصغيرة والكبيرة القائمة على العلوم المعرفية، وذلك بتمويل وصل نحو 1250 مليار ريال إيراني لهذه المشاريع التي تستحق التمويل.

وأضاف الوكيل أن العتبة الرضوية المقدسة بهدف تحقيق رؤيتها المستقبلية وتلبية إرشادات قائد الثورة الإسلامية الإمام خامنئي (مد ظله العالي)، قامت بإنشاء شركات معرفية لدعم النظام البيئي وتقديم الحلول لمواجهة المشاكل البيئية، التي لطالما كانت من اهتمامات الإمام خامنئي (مد ظله العالي).

كما اعتبر أن دخول العتبة الرضوية المقدسة في العديد من المجالات المعرفية، سيكون من الأسباب الرئيسية لتطوير وتنمية العلوم المعرفية في إيران، حيث دخلت بدورها في مجالات: الإدارة الذكية والرقمية لموارد المياه، والاقتصاد الرقمي والتكنولوجيا المالية، وتصميم وصنع جهاز التنظير الداخلي لأول مرة في إيران، ومجالات متنوعة علمية أخرى.

وأشار مالك رحمتي إلى تخطيط العتبة الرضوية المقدسة للعام الجديد، حيث تعزم على تطوير وتوسيع شامل في مجال الأنشطة المعرفية، حيث سيعمل جميع كوادر وعمال وخدام العتبة الرضوية بجهد حثيث، لتحقيق شعار قائد الثورة الإسلامية الإمام خامنئي (دام ظله العالي) الذي يحث على تطوير العلوم المعرفية المفيدة للبلاد والشعب.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم