البث المباشر

قائد حرس الثورة يحذر الصهاينة من مغبة التمادي في شرورهم

الأربعاء 23 مارس 2022 - 16:14 بتوقيت طهران
قائد حرس الثورة يحذر الصهاينة من مغبة التمادي في شرورهم

حذر القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي الصهاينة من مغبة التمادي في شرورهم وقال، "إنهم دائماً يخطئون في حساباتهم وباتوا في مرمى الهجمات وفي حال عدم التخلى عن شرورهم سيتم إغلاق هذه النوافذ الصغيرة المفتوحة في وجههم".

وأضاف اللواء سلامي اليوم الاربعاء في كلمة له في مراسم إحياء الذكرى الأولى لاستشهاد الشهيد محمد حسن كوسه تشي التي أقيمت بمدينة دزفول (جنوب غرب)، إن القرن الجديد هو قرن نشهد فيه تجسيد القيم واستعادة الأراضي المحتلة ملفتا، إننا لم نستسلم خلال السنوات الماضية ولم نطلب المساعدة من أي طرف وبقينا صامدين.

وأكد بالقول، إننا ننتقم وهذه هي رسالة جدية و من لايأخذ العبر والدروس يذوق مرارة الإنتقام.

ولفت الى اعتراف البيت الابيض الاميركي في الأيام الاخيرة بأن الحظر جعل ايران وحرس الثورة أقوى وأضاف، هذا الاعتراف من العدو يمثل أفضل قضاوة.

وفي جانب آخر من تصريحاته قال اللواء سلامي، إن القرن الجديد هو قرن نشهد فيه تجسيد القيم واستعادة الاراضي المحتلة لافتاً، إننا لم نستسلم خلال السنوات الماضية ولم نمدّ يد العوز نحو أي طرف وبقينا صامدين.

وأضاف، إن القرن الخامس عشر هو زمن تسجل فيه نهاية الغرب مؤكداً أن نهاية امريكا والحضارة الغربية بدأت منذ سنوات وبالتزامن معها استمرت الثورة وشهدت مزيد من الزخم خلال السنوات الأخيرة.

وأكد أن المقاومة بحاجة الى القائد وبقي أمام المسلمين في ساحة الجهاد واثقاً بنفسه بينما الأعداء ينسحبون ووعي الشعوب جعلت سياساتهم عديمة الجدوى.

وتابع، في هذا القرن نشهد زوال القوى الشيطانية التي شنت حروباً كبيرة في العالم مما خلفت مئات الآلاف الضحايا وأدت الى تشريد عدد كبير من الأبرياء.

وأضاف، إن ما يجري في سوريا والعراق واليمن هو حصيلة ما قام به الغرب مؤكداً أن المعتدين محكومون عليهم بالزوال.

واستطرد قائلاً، إن توجيهات سماحة قائد الثورة الاسلامية في الفترات الصعبة حققت النجاح والتقدم لإيران وباقي مسلمي العالم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة