البث المباشر

خطيب جمعة طهران: لا استقرار للأمريكان بعد اغتيال الشهيد سليماني

الجمعة 7 يناير 2022 - 16:13 بتوقيت طهران
خطيب جمعة طهران: لا استقرار للأمريكان بعد اغتيال الشهيد سليماني

أكد خطيب جمعة طهران المؤقت حجة الاسلام كاظم صديقي، ان الأمريكان لن ينعموا بالاستقرار بعد جريمتهم النكراء في اغتيال الفريق الشهيد قاسم سليماني.

وقال حجة الإسلام صديقي في خطبة صلاة جمعة طهران، اليوم، إننا على ثقة من أن ما تركه الشهيد البطل قاسم سليماني وفي ظل الحرب الشاملة ضد الباطل سيقتلع جذور التواجد الأمريكي ويقتلع عملاء امريكا في المنطقة الى الأبد.

واعتبر الشيخ كاظم صدَيقي ان استشهاد القائد قاسم سليماني شكل انعطافة جديدة في تاريخ الثورة الإسلامية وضمان استمرارها بحيث شهدت المنطقة بعد عامين من استشهاده اهتماما كبيرا في احياء ذكراه من قبل المقاومين ضد الاستكبار العالمي في العديد من الدول، مشيرا الى ان الشعب العراقي أقام 400 تجمعًا لإحياء ذكرى الشهيدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس،  والتأكيد على الثأر لهما.

وأضاف امام جمعة طهران المؤقت: اليوم نرى صلابة واقتدار مجاهدي العراق ولبنان واليمن، وفي أفغانستان بعد استشهاد الشهيد سليماني خرجب امريكا مطاطأة الرأس بشكل مخجل، وسيتم قلع جذورها من المنطقة بأسرها.

واردف قائلا : بعد استشهاد الفريق سليماني، تم اعطاء وعد بالإنتقام، وفي مثل هذا اليوم تم توجيه ضربة الى قاعدة عين الأسد الأمريكية (غرب العراق)، وتعرض العدو الذي لم فقد أي سمعة لضربة قوية ولم يتمكن من ارتكاب أي حماقة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة