البث المباشر

العميد شريف: الكثير من الدول تطمح الى نيل الاستقلال

السبت 27 نوفمبر 2021 - 16:51 بتوقيت طهران
العميد شريف: الكثير من الدول تطمح الى نيل الاستقلال

أكد المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف أن الكثير من الدول تطمح إلى نيل الاستقلال، موضحاً أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية أنجزت استقلالها بفضل توجيهات الإمام الخميني (رض) وتضحيات الشعب الإيراني.

وفي كلمة ألقاها بمناسبة أسبوع التعبئة في المصفاة الثالثة بمجمع بارس الجنوبي الغازي جنوب ايران، اليوم السبت، قال العميد شريف: إن أسبوع التعبئة فرصة لاستعراض أداء التعبئة في العقود الماضية والتعبير عن هذه الشجاعة ونقلها إلى جيل الشباب في البلاد الذي لم يوفقوا في فهم قضايا بداية الثورة.

وأضاف المتحدث باسم حرس الثورة: الاستقلال جوهرة ثمينة تطمح دول كثيرة إلى تحقيقها، وقد حققناها بشجاعتكم والأجيال السابقة قبل النظام المقدس للجمهورية الإسلامية واتباع توجيهات الإمام الخميني (رض) العزيز.

وتابع قائلاً: حسب توصيات قائد الثورة لابد من إطلاق الجهاد التوضيحي في البلاد لإطلاع الجيل الحالي على الإنجازات العظيمة التي حققها الجهاديون والمهندسون حتى لا يتمكن العدو من سلب روح الأمل من هذا الجيل.

واضاف شريف: رغم كل العداوات واجراءات الحظر، اليوم بجهودكم أنتم أعضاء التعبئة المجاهدين، نرى أنه بفضل النظام المقدس للجمهورية الإسلامية، يتمتع أكثر من 94٪ من سكان البلاد بخدمات الغاز وأكثر من 98٪ من سكان البلاد من خدمات الكهرباء وهذا لا يمكن مقارنته مع قبل الثورة.

وأوضح شريف: من الأخطاء الإستراتيجية للعدو فيما يتعلق بالهجوم العسكري في بداية الثورة، والذي كان على أمل الاطاحة بنظام الجمهورية الإسلامية الفتي، عدم فهم العلاقة الروحية العميقة بين الشعب والإمام الراحل الذي جعلهم يفشلون في تحقيق أدنى أهدافهم.

وأكد المتحدث باسم حرس الثورة أنه بفضل الدفاع المقدس تمكنت القوات المسلحة الإيرانية من توفير الأمن للبلاد بنسبة 100٪.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة