البث المباشر

العراق.. اختتام الدورة القرآنية التخصصية لشرح اللوائح التحكيمية+ صور

الجمعة 5 نوفمبر 2021 - 18:51 بتوقيت طهران
العراق.. اختتام الدورة القرآنية التخصصية لشرح اللوائح التحكيمية+ صور

اختتمت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، أمس الخميس 4 نوفمبر الجاري، فعاليات الدورة القرآنية التخصصية الوطنية الثانية لشرح اللوائح التحكيمية.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة صفاء السيلاوي: "اختتمت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة فعاليات الدورة القرآنية التخصصية الوطنية الثانية لشرح اللوائح التحكيمية والتي استمرت مدة أسبوع كامل لفترتين فترة صباحية وفترة مسائية".

وأضاف أن هذه الدورة انعقدت في إطار مجموعة من الورش وهذه الورش قائمة على دراسة اللوائح التحكيمية وتفصيل فقراتها وبيان أحكامها للطلبة وفي نهاية الدورة أجريت اختبارات حضورية للمشاركين".

وبين السيلاوي "أما اليوم فنحن نحفتي بتخريج هذه الدورة وقد تخلل هذا الاحتفال عدة فعاليات منها كلمة للسيد رئيس قسم دار القرآن الكريم الشيخ خير الدين علي الهادي أكد فيها على هذه الدورة هي الثانية وقطعاً لا نتوقف عند هذا الحد ستكون هناك برامج ودورات متنوعة والباب مفتوح لكل المؤسسات القرآنية اليوم الاخوة المشاركين الذين وفقهم الله في المشاركة في الدورة التحكيمية قد وصلوا الى مستويات من المعرفة وثقافة التحكيم اليوم نحن نقدر الجهد الذي يبذله الاستاذ وهو يجلس في التقييم والتحكيم.

وبالتالي فان هذه الورشات والدورات تساعدنا في التعرف على الطاقات القرآنية الموجودة في الوسط القرآني".

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة