البث المباشر

ولايتي يبحث مع عبد السلام التطورات الاخيرة لمحور المقاومة

الثلاثاء 18 مايو 2021 - 20:02 بتوقيت طهران
ولايتي يبحث مع عبد السلام التطورات الاخيرة لمحور المقاومة

بحث مستشار قائد الثورة الاسلامية في الشؤون الدولية والمتحدث باسم حركة انصار الله في اليمن، في محادثات هاتفية، اليوم الثلاثاء، التطورات الاخيرة لمحور المقاومة فضلا عن التعاون الثنائي.

واشار ولايتي الى حركة الشعب اليمني لمواجهة مؤامرات الاعداء ومحاربتها وتحقيق الاهداف الكبرى التي كان هذا الشعب العظيم يطمح لها، وقال: ان حركة انصار الله بقيادة السيد الحوثي كان لها دور هام للغاية في تقدم نهضة الشعب اليمني العظيم، وتقع على عاتقها مسؤولية جسيمة وقد حققت انتصارات كبيرة لخدمة الشعب اليمني، معربا عن امله بتحقيق المزيد من الاهداف والانتصارات لهذه النهضة.

وشدد ولايتي على مواقف الجمهورية الاسلامية الايرانية في دعم محور المقاومة وتأكيد قائد الثورة على تنمية العلاقات، معربا عن امله بإجراء مزيد من المحادثات واللقاءات في المستقبل القريب.

وفي جانب آخر من هذه المحادثات الهاتفية، اعلن ولايتي عن عقد المجمع العالمي للصحوة الاسلامية مؤتمرا افتراضيا بمشاركة المفكرين والعلماء الاسلاميين والاحرار في العالم لدعم حركة الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

من جانبه أكد محمد عبدالسلام التقدير المتواصل لمواقف الجمهورية الاسلامية الايرانية في الدفاع عن الامة الاسلامية وخاصة فلسطين، مشددا على أننا نثق بدور الجمهورية الاسلامية الايرانية في دعم المقاومة بما في ذلك مواجهة اعتدءات الكيان الصهيوني.

وأردف، انه سيوصل رسالة ولايتي الى السيد عبدالملك الحوثي، معربا عن امله بإجراء المزيد من اللقاءات قريبا من اجل تنمية العلاقات الثنائية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة