البث المباشر

رضائي: توقيت الرد على اغتيال سليماني مرتبط بالتخطيط الخاص لايران

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 - 12:31 بتوقيت طهران
رضائي: توقيت الرد على اغتيال سليماني مرتبط بالتخطيط الخاص لايران

أكد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الإسلامية الايرانية محسن رضائي ان توقيت وظروف الرد على اغتيال الشهيد القائد قاسم سليماني ترتبط بتخطيط الجمهورية الاسلامية الايرانية الخاص.

وأضاف رضائي في لقاء خاص يعرض عند التاسعة والنصف هذا المساء توقيت بيروت على شاشة المنار، رداً على اغتيال واستشهاد الشيهد سليماني إيران وجهت ضربة قاتلة وشجاعة لقاعدة "عين الأسد" الأمريكية.

وأشار رضائي إلى اغتيال واستشهاد العالم النووي الإيراني الدكتور محسن فخري زاده و قال، إنها "بدأت حرب جديدة بين إيران وأعدائها، وهذه الحرب مستمرة".

وأضاف أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام: "مع اقتراب نهاية إدارة ترامب، تقوم الولايات المتحدة بالتعاون مع الكيان الصهيوني بتنفيذ سلسلة من الإجراءات ضد إيران، على أية حال هذه حرب أخرى ومن الطبيعي أن نستشهد في هذه الحرب". الحرب لم تنته بعد.

وشدد على أن إيران هي التي ستنهي الحرب، وقال: "إيران ستجلب كارثة على الكيان الصهيوني حتى تدرك الدول العربية المطبعة مع هذا اللكيان أنها ارتكبت خطأً كبيراً".

وقال رضائي، إن إيران بدأت منذ عامين حالة مقاومة كانت مقاومة فاعلة وبناءة حتى الآن. وهذا يعني أننا دمرنا طائرة تجسس أمريكية بدون طيار في الخليج الفارسي واستولينا على سفينة بريطانية وحاكمنا جميع ركابها على الأراضي الإيرانية في بندر عباس.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة