البث المباشر

العميد اشتري: القائمون على اغتيال الشهيد "فخري زادة" سيعاقبون

السبت 28 نوفمبر 2020 - 21:21 بتوقيت طهران
العميد اشتري: القائمون على اغتيال الشهيد "فخري زادة" سيعاقبون

أكد قائد قوى الامن الداخي في ايران "العميد حسين اشتري"، ان القائمين على تنفيذ جريمة اغتيال العالم الايراني الكبير "محسن فخري زادة"، سينالون عقابهم ليكونوا عبرة لجميع أعداء الجمهورية الاسلامية الايرانية.

واضاف العميد اشتري في تصريح له خلال اجتماع عام لقادة قوى الأمن الدخلي في البلاد اليوم السبت: ان نهج الشهيد فخري زادة سيتواصل بالتأكيد، وان هذا الوطن بشبابه وعلمائه سيواصلون المضي على درب هذا الشهيد وشهدائنا الأبرار جميعاً.

وقال: لقد كشفت امريكا والكيان الصهيوني الغاصب من جديد، العداء بحق الشعب الايراني والبلاد، لكن ينبغي على هؤلاء ان يعلموا بأنه سيتم ملاحقة واعتقال الضالعين في هذه الجريمة وإنزال العقاب بهم.

وفي معرض التنويه بالشخصية العلمية والثورية المرموقة للشهيد فخري زادة، استدل العميد اشتري بالبيان الصادر عن قائد الثورة الاسلامية عقب اغتيال هذا العالم البارز، قائلاً: انه بناء على توجيهات سماحته، نحن سنواصل السير على دربه ونعاقب الضالعين في تنفيذ جريمة الاغتيال بحقه.

كما حذر قائد قوى الامن الداخلي، من تربص اعداء الثورة الاسلامية استغلالهم أي ثغرة من أجل المساس بأمن البلاد، مصرحاً: ينبغي علينا حماية الثروات العلمية للجمهورية الاسلامية وان لا نغفل مخططات الأعداء ومناوئي الثورة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة