البث المباشر

ماذا قال رئيس البرلمان الايراني عن الاهتمام بالقوات المسلحة؟

الإثنين 30 ديسمبر 2019 - 21:07 بتوقيت طهران
ماذا قال رئيس البرلمان الايراني عن الاهتمام بالقوات المسلحة؟

أكد رئيس البرلمان الايراني، الاثنين، اهتمام البرلمان بتقوية القوات المسلحة، معرباً عن أمله بالمصادقة على ميزانية تتناسب مع احتياجات القوات المسلحة.

ولدى استقباله وزير الدفاع العميد امير حاتمي، أكد علي لاريجاني الاهتمام بالوضع المعيش لمنتسبي القوات المسلحة ومتقاعديها، ورأى ان الردع والتعامل الاقصى مع الشركات الزميلة يشكل جزءا من اولويات الدفاع، وقال: ان القوات المسلحة المقتدرة لإيران الاسلامية، لابد ان تتمتع بالحد الاقصى من القدرات الدفاعية من اجل الرصد الدقيق للتطورات الاقليمية والحفاظ على الجاهزية الدافعية التامة في مواجهة التهديدات المحتملة، وذلك في إطار تحقيق الامن المستدام.

وضمن تأكيده أهمية موضوع الدفاع على الصعيد الوطني، شدد لاريجاني على اهتمام مجلس الشورى الاسلامي بشكل شامل بتعزيز القوات المسلحة، معربا عن امله بالمصادقة على ميزانية تتناسب مع احتياجات القوات المسلحة وذلك من خلال التعاون الودي بين الحكومة ومجلس الشورى الاسلامي والقوات المسلحة.

من جانبه، شرح وزير الدفاع العميد امير حاتمي، الامكانيات المطلوبة لميزانية القوات المسلحة ومقترحات الحكومة في هذا المجال، داعيا مجلس الشورى الاسلامي الى بذل مزيد من الاهتمام بقطاع الدفاع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة