العتبة العباسية تدعو لتظاهرة سلمية كبرى في التحرير

الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 08:51 بتوقيت طهران
العتبة العباسية تدعو لتظاهرة سلمية كبرى في التحرير

دعت العتبة العباسية في محافظة كربلاء، يوم امس الثلاثاء الى تظاهرة موحدة في ساحة التحرير في بغداد الجمعة القادمة تحت شعار "سلمية لاتخريبية" يشارك فيها جميع العراقيين في مختلف المحافظات.

ووجهت اللجنة التنسيقية للتظاهرة الموحدة ، الدعوة الى الفعاليات الاكاديمية وشيوخ العشائر ومنظمات المجتمع المدني والطلبة والناشطين وجميع العتبات المقدسة من انحاء العراق للمشاركة في التظاهرة السلمية.

وكانت العتبةُ العبّاسية قد سيرت قافلةً جديدة من الدعم اللوجستيّ لساحة التحرير في العاصمة بغداد، وذلك دعماً للتظاهرات السلميّة التي كفلها الدستور العراقيّ وأيّدتها المرجعيّةُ الرشيدة، المُطالِبة بالإصلاح والحياة الحرّة والعيش الكريم.

القافلةُ سُيّرت للمرّة الثالثة وشملت دعماً لوجستيّاً تضمّن توفير ماء الشرب بأعدادٍ كبيرة، فضلاً عن الطعام وأمور أخرى تمّ توزيعها على الخيم والسرادق المنتشرة في ساحة التحرير مركز التظاهر في بغداد، والتي يحتشد فيها المتظاهرون منذ يوم 25 تشرين الأوّل الماضي.

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة أرسل مستشفى الكفيل التخصّصي ومعها فريقاً طبيّاً ومساعدات طبيّة وعلاجيّة، لإجراء المعاينات لجرحى التظاهرات في محافظة ذي قار.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم