البث المباشر

الشيخ عيسى قاسم يدعو المسلمين لمواجهة الهيمنة الامريكية

الأربعاء 3 يوليو 2019 - 21:26 بتوقيت طهران
الشيخ عيسى قاسم يدعو المسلمين لمواجهة الهيمنة الامريكية

دعا المرجع الديني البحريني آية الله الشيخ عيسي قاسم المسلمين الى تعزيز الوحدة والتماسك فيما بينهم لمواجهة الهيمنة الامريكية.‎

وأوردت وكالة "ارنا" أن الشيخ عيسي قاسم قال: انه يجب على المسلمين تعزيز الوحدة والتماسك فيما بينهم لمواجهة الهيمنة الامريكية وعدم الاكفتاء باطلاق التصريحات في سرد جرائم الاستكبار العالمي فحسب.

وأضاف اليوم الاربعاء خلال كلمته في مؤتمر الدولي تحت عنوان "حقوق الإنسان في أمريكا من وجهة نظر قائد الثورة الإسلامية" المقام في محافظة قم المقدسة ، قائلا ان شعاري "الموت لأمريكا" و "هيهات منا الذلة" هي هتافات مناسبة في مسار المواجهة ضد أمريكا لكنها غير كافي.

واجرى العالم البحريني البارز مقارنة بين حقوق الانسان من وجهة نظر القرآن الكريم والغرب؛ واصفا الانسان من المنظور القرآني بانه مخلوق الهي؛ وقال : ان حقوق الانسان الاسلامية تنطلق من قاعدة الهية ايضا وعليه فإن كافة الحريات الانسانية مرهونة برعاية حقوق سائر افراد المجتمع. 

مؤتمر حقوق الانسان في امريكا من وجهة نظر قائد الثورة الاسلامية، بدأ اعماله منذ يوم امس الثلاثاء بالتعاون مع منظمة حقوق الانسان الشبابية، وجرت نشاطاته اليوم الاربعاء بحضور جمع من طلاب الحوزات العلمية في قم المقدسة.

محاور المؤتمر تدور حول قضايا عديدة، بما فيها دراسة أسس حقوق الإنسان الأمريكية، انتهاكات حقوق الإنسان الأساسية في الولايات المتحدة، الحروب والاعتداءات الأمريكية، نماذج حول انتهاكات حقوق الإنسان من جانب الولايات المتحدة في العالم اليوم، وايضا تراجع القوة الأمريكية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة