البث المباشر

بهمن عسكري يتأهل لنهائي وزن 75 كغم في الدوري العالمي للكاراتيه

الأحد 19 مايو 2019 - 18:59 بتوقيت طهران
بهمن عسكري يتأهل لنهائي وزن 75 كغم في الدوري العالمي للكاراتيه

تأهل لاعب الكاراتيه الايراني "بهمن عسكري" الى نهائي وزن تحت 75 كلغم في اطار منافسات الدوري العالمي للدرجة الاولى الجارية حاليا في مدينة اسطنبول التركية، كما حصد الفريق الايراني ميداليتين برونزيتين.

في اطار المرحلة الثانية من الدوري العالمي للدرجة الاولى بالكاراتيه الجارية حاليا بمدينة اسطنبول والتي يشارك فيها 1813 لاعب ولاعبة من 102 بلدا، تأهل الايراني "بهمن عسكري" الى نهائي وزن تحت 75 كغم ليصل عدد اللاعبين الايرانيين الذين بلغوا النزال النهائي في مختلف الاوزان 6 لاعبين، كما تقلد لاعبان آخران ميداليتين برونزيتين.

ففي وزن تحت 75 كغم تمكن "بهمن عسكري" من الفوز في الادوار التمهيدية على كل من "زبير محمد انصاري" من الهند 8-صفر، "احمد شديد" من الاردن 5-صفر، "تيموفي ليونتيف" من روسيا 1-صفر، " جرمن تشاربنتير" من شيلي 6-2، و"هنري فيكافا" من جورجيا 5-صفر، وفي الدور نصف النهائي تغلب على "عبدالعزيز عبدالمحمود" 2-1 ليصعد الى الدور النهائي.

ونال الميدالية البرونزية "مهدي خدا بخشي" في وزن تحت 84 كغم بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على "دانير يولداشيف" من كازاخستان.

كما نال "علي مسكيني" الميدالية البرونزية في وزن تحت 60 كغم بعد فوزه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على "دارخان اسديلوف" من كازاخستان. 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة