البث المباشر

قاسمي: العالم لن ينسى جريمة الاحتلال بشأن دير ياسين

الأربعاء 10 إبريل 2019 - 11:11 بتوقيت طهران
قاسمي: العالم لن ينسى جريمة الاحتلال بشأن دير ياسين

اكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية بهرام قاسمي في تصريح له بمناسبة الذكرى السنوية لمذبحة دير ياسين أن العالم لن ينسى جرائم الكيان الصهيوني العدواني.

وقال قاسمي في تصريح له مساء الثلاثاء بشأن مذبحة دير ياسين في فلسطين المحتلة من قبل الصهاينة في عام 1948 ، ان اساس الكيان الصهيوني الخاوي مبني على العنف والعدوان والارهاب.

واضاف، ان هذا الكيان المجرم وبغية المضي باهدافه التوسعية اللاانسانية قام ومازال يقوم بتنفيذ الكثير من المشاريع التعسفية اذ ان طبيعته الارهابية مرتكزة على قتل العزل والمدنيين الابرياء، وتنفيذ عمليات الاغتيال الخفية والعلنية للقضاء على معارضيه.

ولفت المتحدث باسم الخارجية الايرانية الى ان الكيان الصهيوني يسعون عبثا، عبر اتهام الاخرين ونسيان تاريخهم التعيس والمليء بالارهاب والعدوان والنهب، صنع غطاء ظاهريا من الامن والاستقرار لانفسهم غافلين عن انه لم يرد في التاريخ لغاية الان ان يكون صرح الظلم قد بقي مستديما وليس ببعيد ذلك اليوم الذي يتم فيه الانتصار لدماء المظلومين بغير حق من قبل هذا الكيان القاتل للاطفال.

وقال قاسمي، ان المذبحة التي ارتكبها الصهاينة الارهابيون ضد الفلسطينيين في قرية دير ياسين عام 1948 ، مثال على النزعة الدموية لهؤلاء القتلة السفاحين، وفي مثل هذا اليوم يحيي جميع أحرار العالم ذكرى الشهداء الفلسطينيين الذين قضى نحبهم في هذه المذبحة.

 

المصدر: ارنا

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة