البث المباشر

حرس الثورة: المزاعم المتعلقة باستهدافنا لمفاعل ديمونا كاذبة وحرب نفسية

الجمعة 19 إبريل 2024 - 07:35 بتوقيت طهران
حرس الثورة: المزاعم المتعلقة باستهدافنا لمفاعل ديمونا كاذبة وحرب نفسية

فند المتحدث باسم حرس الثورة الإسلامية العميد رمضان شريف إدعاء صحيفة معاريف الإسرائيلية حول كون مفاعل "ديمونا" أحد أهداف إيران في الضربة الإنتقامية، ووصفه بأنه حرب نفسية.

ونفى العميد رمضان شريف الأنباء التي تناقلتها وسائل إعلام تابعة للكيان الصهيوني عن تعرض مبنى محطة كهرباء ديمونة لأضرار في الهجوم العقابي الإيراني ضد الكيان الصهيوني ووصفها بأنها كاذبة وعمل خبيث يتماشى مع عمليات الحرب النفسية التي يمارسها العدو.

وأوضح: "لم تكن محطة كهرباء ديمونا من بين أهداف الهجوم العقابي الأخير الذي قامت به الجمهورية الإسلامية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني، ونشر الأخبار عن ذلك هو كذبة كبيرة وعمل خبيث يتماشى مع عملية الحرب النفسية التي يمارسها العدو لصرف انتباه الرأي العام".

هذا وشن حرس الثورة الإسلامية ضربات بالصواريخ والطائرات المسيرة بشكل موسع في وقت متأخر من ليلة السبت الماضي على الأراضي المحتلة، وهي المرة الأولى التي تستخدم فيها الجمهورية الإسلامية مثل هذه الأسلحة ضد أهداف حقيقية.

وألحقت سلسلة الضربات الإنتقامية، التي أطلق عليها اسم عملية الوعد الصادق، أضراراً بالقواعد العسكرية الإسرائيلية في الأراضي المحتلة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة