البث المباشر

الإمام الخامنئي: غزة تعد اليوم القضية الكبرى للعالم الاسلامي الحزين عليها

الخميس 22 فبراير 2024 - 12:11 بتوقيت طهران
الإمام الخامنئي: غزة تعد اليوم القضية الكبرى للعالم الاسلامي الحزين عليها

استقبل قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي، اليوم الخميس، المشاركين في مسابقات ايران الدولية للقرآن الكريم في طهران.

وقال قائد الثورة الإسلامية خلال استقباله المشاركين في الدورة الاربعين للمسابقات الدولية للقرآن الكريم ان غزة تعد اليوم القضية الكبرى للعالم الاسلامي. متسائلا: لماذا لا يعلن قادة البلدان الاسلامية، قطع الدعم للصهيونية.

وأكد سماحته أن العالم الاسلامي حزين بالتأكيد على غزة، وقال: ان الاحرار من غير المسلمين في العالم هم حزانى ايضا على أهالي غزة المظلومين.

وأضاف، ان العالم الاسلامي سيشهد زوال وفناء الغدة السرطانية للصهيونية.

وأشار سماحته إلى ان القرآن هو كتاب الانذار ونحن بحاجة الى الانذار ليجعلنا نعي المخاطر التي تهدد أبناء البشرية في هذا العالم والعالم الاخر الذي يمثل الحياة الحقيقية.

واوضح ان القرآن هو كتاب علاج لآلام البشرية ومعاناتها أكانت الآلام المعنوية والروحية والفكرية للبشرية أو معاناة المجتمعات الانسانية بما فيها الحروب والظلم وانعدام العدالة.

وأضاف، ان الاهتمام بفهم معارف القرآن يتنامى يوما بعد يوم، بين أبناء شعب ايران الاسلامية والامة الاسلامية جمعاء قائلا: ان القرآن الذي تتلوه، هو كتاب الهداية والكل بحاجة الى الهداية. والقرآن هو كتاب الذكر.

يتبع..

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة