البث المباشر

البخيتي: الأساطيل الأميركية لا تقلقنا وقادرون على ضربها

السبت 4 نوفمبر 2023 - 08:43 بتوقيت طهران
البخيتي: الأساطيل الأميركية لا تقلقنا وقادرون على ضربها

قال عضو المكتب السياسي في حركة أنصار الله، محمد البخيتي، إنّ الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله أنصف في خطابه الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية.

وتابع البخيتي ان قرار واشنطن باحضار الاساطيل الامريكية قرب اليمن سهل الامور على استهدافها، وقال ان دقة الاستهداف تكون اكثر دقة باقتراب الهدف.

كذلك، شدّد على أنّ التهديدات الأميركية لا تقلقهم، مضيفاً: "نحن مستمرون بعملياتنا العسكرية ضد الكيان الصهيوني"، وأنّهم في اليمن لم يشعروا بالأمن إلاّ بعد أن قاموا بقصف الكيان الصهيوني.

في غضون ذلك، علّق عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن، محمد علي الحوثي، على خطاب الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، بقوله إنّ السيد نصر الله "يتمسّك كعادته بقيمه وشجاعته في مواجهة التحديات الصعبة على الرغم من كل التضحيات الكبيرة التي يُقدّمها من أجل حماية الشعب اللبناني ودعم الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للاعتداء الوحشي من الكيان الإسرائيلي وحليفته الولايات المتحدة الأميركية.

ووجّه الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، في خطابه الجمعة، التحية إلى كل الذين تضامنوا وساندوا ودعموا على مستوى العالم من دول عربية وإسلامية وأميركا اللاتينية، وخصّ بالذكر السواعد العراقية واليمنية التي دخلت إلى قلب معركة طوفان الأقصى.

وقبل يومين، أعلنت القوات المسلحة اليمنية أنّ قواتها أطلقت دفعةً كبيرةً من الطائرات المسيّرة على "أهداف عديدة في عمق الكيان الصهيوني"، وأكّدت وصولها إلى أهدافها.

وأضافت أنّ هذه العملية هي "العملية الثالثة، نصرةً لإخواننا المظلومين في فلسطين"، متوعّداً باستمرار "تنفيذ مزيد من الضربات النوعية، عبر الصواريخ والطائرات المسيّرة"، حتى يتوقّف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والمستمر منذ الـ7  من تشرين الأوّل/أكتوبر الماضي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة