البث المباشر

نصر الله يوجه لاعتماد تسمية الشهداء الجدد، بالشهداء على طريق القدس

الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 12:10 بتوقيت طهران
نصر الله يوجه لاعتماد تسمية الشهداء الجدد، بالشهداء على طريق القدس

وجه الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله رسالة إلى الأخوة المعنيين في الوحدات والمؤسسات الإعلامية في حزب الله، متمنياً عليهم اعتماد تسمية الشهداء الذين ارتقوا من 7 تشرين الأول بالشهداء على طريق القدس.

ووجه الأمين العام لحزب الله رسالة الى الأخوة المعنيين في الوحدات والمؤسسات الاعلامية في حزب الله، متمنياً عليهم الإعلان عن ارتقاء اي شهيد جديد بالشهيد على طريق القدس، في بيانات النعي أو مسيرات التشييع أو مناسبات الذكرى أو ما شاكل ذلك.

وفي ما يلي نص رسالة الأمين العام السيد حسن نصرالله:

"بسم الله الرحمن الرحيم

جانب الأخوة المعنيين في الوحدات والمؤسسات الاعلامية في حزب الله حفظهم الله تعالى

السلام عليكم

انسجاماً مع حقيقة المعركة القائمة الآن مع العدو الصهيوني منذ ٧ تشرين الأول مع طوفان الأقصى وتأكيداً على هوية التضحيات التي تقدم في سبيل الله تعالى على حدودنا اللبنانية مع فلسطين المحتلة، يُرجى اعتماد تسمية الشهداء الذين ارتقوا من ٧ تشرين الأول بالشهداء على طريق القدس، والإعلان عن ارتقاء أي شهيد جديد بالشهيد على طريق القدس، في بيانات النعي او مسيرات التشييع أو مناسبات الذكرى أو ما شاكل ذلك.

أسأل الله تعالى أن يمن على جميع الشهداء رضوان الله عليهم بالقبول والرحمة وعلو الدرجات، وعلى عائلاتهم الشريفة بالصبر والإحتساب وعظيم الأجر والكرامة في الدنيا والآخرة".

في اليوم الـ 19 من الحرب على غزة، واصل الطيران الإسرائيلي استهداف المدنيين بعد ليلة شهدت قصفاً عنيفا خلّف نحو 100 شهيد، مما رفع الحصيلة الإجمالية إلى 6055 شهيداً، وأكثر من 16 ألف مصاب، جُلهم من الأطفال والنساء، بحسب بيانات مكتب الإعلامي الحكومي ومصدر طبي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة