البث المباشر

ارتفاع عدد الضحايا الى 34 بين شهيد وجريح خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين

الإثنين 19 يونيو 2023 - 13:06 بتوقيت طهران
ارتفاع عدد الضحايا الى 34 بين شهيد وجريح خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين

ارتفع عدد الضحايا الفلسطينيين الى 34 حيث استشهد 3 وأصيب 31 آخرين برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال اقتحام مدينة جنين ومخيمها، صباح اليوم الاثنين.

وأفادت مراسلة العالم في جنين نقلاً عن وزارة الصحة الفلسطينية إن 3 شهداء ارتقوا وأصيب 31 آخرين، برصاص الاحتلال في المخيم، بينها 6 بجراح خطيرة.

وأكدت مراسلة العالم أصابة 6 جنود صهاينة بكمين محكم أثناء الاقتحام، بعضهم بحالة خطيرة.

وأوضحت مراسلة العالم ان الجنود الصهاينة الـ6 أصيبوا بجراح متوسطة إلى خطيرة إثر تفجير عبوة ناسفة استهدفت جيب مصفح لقوات الاحتلال خلال اقتحامها لمدينة جنين.

واعلنت سرايا القدس - كتيبة جنين، انه ضمن عملية #بأس_الأحرار سرايا القدس ردت كتيبة جنين على استمرار العدوان الهمجي لقوات الاحتلال، ووجه مجاهدوها ضربات مكثفة صوب قوات وآليات الاحتلال على عدة محاور وفجروا عددا من العبوات المتفجرة بشكل مباشر.

من جهته، اعلن موقع "والا العبري"، نقلا عن مسؤول عسكري تأكيده ان مروحية تابعة لسلاح الجو قصفت منطقة مفتوحة في جنين للمساعدة في إنقاذ القوة التي حوصرت هناك.

الجيش الصهيوني قال في رسالة توضيح، ان الهدف من الهجوم الجوي إنقاذ الجرحى وتسهيل نقل العربة التي تعرضت للتفجير ولم يكن هناك هدف آخر (في إشارة إلى أي محاولة اغتيال) - نقلا عن ريشت كان.

في هذه الاثناء وفي تصريح صحفي صادر عن عضو المجلس الثوري لحركة فتح الانتفاضة، أكد عضو الحركة عبد المجيد شديد ان "جنين" ستبقى عنواناً للمرحلة، مضيفا أن جنين يوما بعد يوم تثبت مجددا أنها تقدم نموذجا باعثا للمقاومة أمام كافة العراقيل، التحية لجنين ومقاومة جنين ولكافة الشهداء التي سالت دماؤهم دفعاً عن أرض الوطن.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة