البث المباشر

قاليباف يتفقد مستشفى قيد الإنشاء في قم المقدسة

الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 11:35 بتوقيت طهران
قاليباف يتفقد مستشفى قيد الإنشاء في قم المقدسة

تفقد رئيس البرلمان الإيراني "محمد باقر قاليباف" صباح اليوم الأربعاء مبنى مستشفى "نور" قيد الإنشاء في مدينة قم المقدسة التي وصلها اليوم.

وقد رافقه في هذه الزيارة التفقدية كل من حجة الإسلام السيد "جواد الشهرستاني" ممثل المرجع الديني آية الله السيد "علي السيستاني " في إيران، والسيد "محمد تقي شاهجراغي محافظ قم" و"نائب أهالي قم في البرلمان احمد أمير آبادي فراهاني ".

ويتم إنشاء هذا المستشفى التخصصي والمتطور للغاية بسعة 506 أسرة على 12 طابقاً وعلى أرض بمساحة 80 ألف متر مربع ومساحة بناء تبلغ حوالي 65 ألف متر مربع في شارع آية الله بروجردي وبدعم من آية الله العظمى السيد السيستاني.   

ويضم المستشفى أقساماً متخصصة وفرعية مثل أمراض القلب ومركز شامل للسرطان يضم أقساماً تشمل الطب النووي وطب الأعصاب والرجال والنساء ومختبر الطب السريري وعلم الأمراض ومختبر الطوارئ والتصوير والولادة الطبيعية والقيصرية.

كما يضم الجراحة المتنقلة، والأقسام العلاجية التشخيصية، والفحوصات الفسيولوجية، وفحوصات الرئة، وقسم معالجة العقم، والرعاية الخاصة، والكبد، وغسيل الكلى، وتفتيت الحصى، والعلاج الإشعاعي، وقسم حديثي الولادة والأطفال، والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة