البث المباشر

قائد الجيش: رسالة مناورات قواتنا المسلحة صريحة للجميع

الخميس 25 أغسطس 2022 - 20:59 بتوقيت طهران
قائد الجيش: رسالة مناورات قواتنا المسلحة صريحة للجميع

أكد القائد العام للجيش الايراني، اللواء عبدالرحيم موسوي، ان رسالة مناورات القوات المسلحة واضحة وصريحة للجميع بالدفاع عن الجمهورية الاسلامية والشعب الايراني.

أكد القائد العام للجيش الايراني، اللواء عبدالرحيم موسوي، ان رسالة مناورات القوات المسلحة واضحة وصريحة للجميع بالدفاع عن الجمهورية الاسلامية والشعب الايراني.

واوضح القائد العام لجيش الجمهورية الإسلامية الايرانية، في تصريح على هامش المناورات المشتركة للجيش 1401 بالطائرات المسيرة، أن هذه هي أول مناورات بطائرات مسيرة بهذا الحجم في البلاد، اجريت من قبل قوات الجيش الأربع.

وقال اللواء موسوي: تم إجراء هذه المناورات بشكل مشترك في المحافظات الغربية والجنوبية الغربية والجنوبية والجنوبية الشرقية والخليج الفارسي ومضيق هرمز وبحر عمان وفي المحافظات الوسطى أصفهان وسمنان ويزد.

واضاف: جميع قوات الجيش الأربع بقيادة مقر عمليات ذوالفقار، شاركت في هذه المناورات وعرضت قدراتها في مجال الطائرات المسيرة والحرب الالكترونية، ومن دواعي السعادة رؤية مزيج من المعرفة والتكنولوجيا والخبرة والإبداع وحيوية الشباب في هذا المجال.

واشار اللواء موسوي الى إن كل ما تم استخدامه في هذه المناورات كان جديدا من القوى الشابة والحيوية التي تعمل ضمن معدات الطائرات المسيرة والمعدات الأرضية وأنظمة القيادة والسيطرة بتقنيات حديثة.

ونوه الى ان رسالة المناورات وجاهزية القوات المسلحة واضحة وصريحة تماما للجميع، وقال: إن الشعب الإيراني العظيم راض وسعيد لأنه يرى في هذه المناورات قواتهم المسلحة تقف في مكان الدفاع عن البلاد وشرف الشعب.

وتابع القائد العام للجيش الايراني: إن أصدقائنا يتشجعون ويفرحون أيضا عندما يرون أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية رغم كل ما تعرضت لها من حقد وعداء وحقد، تقف بقوة ومثابرة وشموخ وتسلك طريق التقدم خاصة في المجال الدفاعي.

وأضاف: بالطبع الغضب لا جدوى منه وعلى أعدائنا الاستسلام للمنطق، وإلا فسيتعين عليهم رؤية هذه التطورات بأعينهم وسيزداد غضبهم.

واشار اللواء موسوي الى أن هذه المناورات جرت في وقت احتفلنا فيه بيوم الصناعات الدفاعية في البلاد، مضيفا: ان هذه المناورات تظهر قوة وقدرة الصناعات الدفاعية في البلاد والعمل المشترك للجيش والصناعات الدفاعية، وهذا الاقتدار تم بواسطة العلماء الشباب والشركات المعرفية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة