البث المباشر

قائد سلاح المضادات الجوية الايراني: توجيهات قائد الثورة ووعي الشعب أحبطا مؤامرات الاعداء

الأربعاء 30 يونيو 2021 - 21:35 بتوقيت طهران
قائد سلاح المضادات الجوية الايراني: توجيهات قائد الثورة ووعي الشعب أحبطا مؤامرات الاعداء

اشاد قائد سلاح المضادات الجوية الايراني العميد "علي رضا صباحي فرد" بالمشاركة الملحمية للشعب في الانتخابات الرئاسية عادّا توجيهات قائد الثورة ووعي الشعب بأنهما أحبطا مؤامرات الاعداء.

وحيّا العميد "علي رضا صباحي فرد" في تصريحه اليوم الاربعاء، ذكرى ضحايا القصف الكيميائي في سردشت (في 1987 إبّان حرب السنوات الثمانية في عقد الثمانينات التي شنّها نظام البعث المنحل بقيادة ديكتاتور العراق صدام).

وقال: إن أعداء الجمهورية الاسلامية الايرانية كانوا قد خططوا منذ فترة طويلة عبر اعلامهم المناوئ والحرب الناعمة لتقويض مشاركة الشعب في الانتخابات الا انه تم إحباط هذه المؤامرات الشيطانية بفضل توجيهات قائد الثورة ويقظة الشعب. 

ووصف الحضور الملحمي والتاريخي والخالد للشعب الايراني الغيور في مراكز الاقتراع بجميع ارجاء البلاد بأنها أكدت الاخلاص والشعور بالمسؤولية من قبل هذا الشعب المؤمن والشجاع حيث لبى نداء قائد الثورة ونجح في أداء الاختبار بشموخ ومع احصاءات بعثت البهجة.

واشار الى تصريح قائد الثورة القائم على ان الشعب هو الفائز الحقيقي في الانتخابات، عادّا المواطنين بأنهم صنعوا ملحمة بفضل المشاركة الواعية فيها والتي تعد بالتأكيد صفحة ناصعة في تاريخ الثورة الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة