البث المباشر

وزير الدفاع الإيراني يفتتح خطوط انتاج معدات الكتروبصرية متطورة

الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 17:35 بتوقيت طهران
وزير الدفاع الإيراني يفتتح خطوط انتاج معدات الكتروبصرية متطورة

إفتتح وزير الدفاع الإيراني، الثلاثاء، خطوط إنتاج معدات إلكتروبصرية متطورة في شركة الصناعات الإلكتروبصرية التابعة لوزارة الدفاع والتي تتخذ من اصفهان مقراً لها.

ولدى حضوره في مقر شركة الصناعات الإلكتروبصرية التابعة لوزارة الدفاع والواقع في مدينة إصفهان (وسط إيران)، قام أمير حاتمي بتفقد المنتجات والإنجازات الجديدة في هذا القطاع، وافتتح خطوط إنتاج المعدات الإلكتروبصرية المتطورة.

وفي بداية زيارته التفقدية ولدى حضوره بين المدراء والمتخصصين في الصناعات الإلكتروبصرية، أكد الوزير حاتمي على إيلاء إهتمام خاص بإحتياجات القوات المسلحة وطلباتها التكنولوجية، والاهتمام بالمسارات الإبداعية وهندسة الأنظمة وإدارة العلم والمعرفة وتطبيق المعايير وتحسين الجودة، باعتبارها من أولويات الصناعات الدفاعية في ظروف الحظر.

ولفت إلى أنه بالقدرات والإمكانات الجيدة والبنى التحتية التقنية في شركة الصناعات الإلكتروبصرية بإصفهان، سنكون قادرين على تلبية الاحتياجات العصرية للقوات المسلحة بشكل شامل في المجالات الإلكتروبصرية والليزرية والمعدات الطبية دون الحاجة الى الخارج.

وشدد وزير الدفاع على أن الاقتدار الدفاعي للبلاد مدين لوعي الشعب الإيراني العظيم وبصيرته وإرشادات قائد الثورة المعظم ودعم الحكومة وجهود أفراد القوات المسلحة ومتخصصي الصناعات الدفاعية والكفاءات الشبابية، معربا عن أمله بتلقي أخباراً جيدة في المستقبل عن التطور في الصناعات الإلكترونية والإلكتروبصرية التابعة لوزارة الدفاع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة