وزير الامن يشكر الشعب على مشاركته في الانتخابات

الأحد 20 يونيو 2021 - 07:28 بتوقيت طهران
وزير الامن يشكر الشعب على مشاركته في الانتخابات

أعرب وزير الامن في الجمهورية الاسلامية الايرانية، يوم السبت، عن شكره وتقديره للشعب الايراني الواعي على مشاركته الحماسية في الانتخابات وزرعه اليأس لدى الأعداء.

وفي بيان له اصدره السبت، قال محمود علوي: مرة اخرى سجل شعب ايران الاسلامية الواعي والثوري ملحمة اخرى مليئة بالاعتزاز بمشاركته الحماسية لدى صناديق الاقتراع في الدورة الثالثة عشرة للانتخابات الرئاسية، مستعرضا عزمه وارادته الراسخة الصلبة للمشاركة والتأثير في ميادين الادارة ومواصلة مسار الازدهار والتطور والرقي والتنمية الشاملة للبلاد.

وتوجه علوي بالشكر الى الله تعالى على هذه النعمة العظيمة على المشاركة الحماسية للجماهير في عملية الاقتراع والتي زرعت اليأس لدى أعداء هذا الوطن، معربا عن شكره وتقديره لأبناء الشعب الايراني الشريف واحدا واحدا.

ورأى ان الجماهير تستحق أرقى التحيات والشكر، لأنها شاركت بنشاط في الانتخابات رغم كل محاولات بث الفرقة من قبل الاعلام الاجنبي وأذنابه ورغم كل المشكلات، تلبية لنداء قائد الثورة، وأدخلت السرور على روح الامام الخميني (رض) وأرواح الشهداء وخاصة الشهيد القائد قاسم سليماني، متمنيا مستقبلا مفعما بالنشاط والاستقرار والامن لكل أبناء الشعب الايراني الشريف.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم