البث المباشر

الرئيس روحاني يؤكد ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية

الخميس 17 يونيو 2021 - 16:35 بتوقيت طهران
الرئيس روحاني يؤكد ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية

اكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني ضرورة المشاركة الواسعة والمكثفة في الانتخابات الرئاسية التي تجري يوم غد الجمعة 18 حزيران/ يونيو.

وفي كلمته اليوم الخميس خلال مراسم تدشين مشاريع صحية لوزارة الصحة والعلاج والتعليم الطبي في عدد من محافظات البلاد عبر الفيديو كونفرانس: ان يوم غد يوم مهم جدا في تاريخنا. انني وفي ضوء تجربتي كرئيس للجمهورية على مدى الاعوام الثمانية الاخيرة اقول بان اصوات الشعب مؤثرة جدا كي يتمكن رئيس الجمهورية من حل المشاكل الداخلية وكذلك العمل والخدمة وبذل الجهد في القضايا الدولية بقوة اكبر.  

واكد بان من المهم جدا ان نعمل بمسؤوليتنا ونحضر عند صناديق الاقتراع وقال: من الممكن ان تكون لدى البعض عتابات على بعض الامور ولكن لا ينبغي اخذها بنظر الاعتبار، وان لم يكن هنالك الشخص الذي نرغب بالتوصيت له في قائمة المرشحين فبامكاننا التصويت للمرشح الاكثر قربا في الرؤية لذلك الشخص.

واضاف: ان الكثير من اعدائنا والمناهضين لنا في انحاء العالم يريدون ان تكون صفوف الناخبين فارغة غدا، لذا علينا الا نسمح بان تتحقق احلامهم. ولنعمل ان شاء الله تعالى على اقامة انتخابات مهيبة وتسجيل صفحة ذهبية اخرى في تاريخ الثورة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة