البث المباشر

الوفد الروسي في فيننا: المحادثات مع الوفد الايراني بناءة

الأحد 13 يونيو 2021 - 16:35 بتوقيت طهران
الوفد الروسي في فيننا: المحادثات مع الوفد الايراني بناءة

ووصف مندوب روسيا لدى المنظمات الدولية في فيينا ميخائيل اوليانوف، المشاورات الثنائية التي اجريت مع الوفد الإيراني بأنها بناءة.

وفي تغريدة نشرها على حسابه الشخصي في "تويتر"، قال اوليانوف: التقى الوفدان الإيراني والروسي اليوم في محادثات فيينا لبحث القضايا العالقة وسبل المضي قدما، وكما هو الحال دائما جرت المشاورات في اجواء دافئة وبناءة وعملية.

وفي تغريدة اخرى كتب الدبلواسي الروسي: في اطار محادثات فيينا بشأن الاتفاق النووي، نحافظ على اتصالات منتظمة وقيمة مع رئيس الوفد الإيراني، عباس عراقجي مساعد وزير الخارجية.

وكان مساعد وزير خارجية الجمهورية الاسلامية الايرانية في الشؤون السياسية، قد اكد يوم السبت، ان مفاوضات فيينا لا صلة لها بالانتخابات، مستبعدا التوصل الى خلاصة نهائية في المحادثات خلال الاسبوع الحالي.

وفي حديثه لدى ختام الجولة الجديدة يوم السبت من محادثات فيينا، قال عباس عراقجي رئيس الوفد الايراني المفاوض: بدأت اليوم الجولة السادسة من المفاوضات بعقد اجتماع للجنة المشتركة، وتم اتخاذ القرار بمنح سرعة أكبر للعمل، وأن ندرس القضايا المختلف بشأنها، خلال الاجتماعات بين الخبراء والمدراء السياسيين من اجل التوصل الى الحلول اللازمة لها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة