البث المباشر

ندوة متخصصة للتعرف على سوق العالم الاسلامي

السبت 12 يونيو 2021 - 10:23 بتوقيت طهران
ندوة متخصصة للتعرف على سوق العالم الاسلامي

تعتزم منظمة النشاطات القرآنية للآكاديميين الايرانيين التابعة لمنظمة الجهاد الجامعي في الجمهورية الاسلامية تنظيم الدورة الأولى من ندوتها التي تحمل عنوان " التعرف على سوق العالم الإسلامي ، سلطنة عمان نموذجاً ".

وتهدف الندوة الى تطوير التعاون والتفاعل الاقتصادي مع سوق العالم الإسلامي حيث وضعت  منظمة النشاطات القرآنية للآكاديميين الايرانيين عشر ندوات متخصصة بعنوان "سلسلة ندوات متخصصة للتعرف على سوق العالم الإسلامي" على جدول أعمالها خلال العام الجاري من اجل التركيز على عشر دول إسلامية.
وتهدف هذه الحلقات النقاشية المتخصصة إلى زيادة معرفة الفاعلين الاقتصاديين حول سوق العالم الإسلامي واقتصاد الدول الإسلامية ، وتعليم كيفية التفاعل بشكل أفضل اقتصادياً مع سوق العالم الإسلامي، والمساعدة في ربط الجهات الاقتصادية الفاعلة في البلاد، وخلق تفاعل اقتصادي مستدام مع سوق العالم الإسلامي، والمساعدة في تكوين تعاون مشترك بين النشطاء الاقتصاديين في الدولة من أجل التفاعل مع سوق العالم الإسلامي.

وفي الندوة التي ستقام تحت عنوان "التعرف على سوق العالم الإسلامي؛ سلطنة عمان نموذجاً"، سيتم التعريف بسلطنة عمان وطرق الأنشطة الاقتصادية في هذا البلد في 11 عدة محاور.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة