البث المباشر

مسؤول عسكري: سيتم إطلاق القمر الصناعي الإيراني في فبراير ۲۰۱۹

الخميس 6 سبتمبر 2018 - 15:17 بتوقيت طهران
مسؤول عسكري: سيتم إطلاق القمر الصناعي الإيراني في فبراير ۲۰۱۹

قال نائب وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الإيرانية العميد قاسم تقي زاده، في إشارته إلى التطورات العلمية الواسعة في مجال الفضاء، إنه في الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية، سيتم إطلاق القمر الصناعي للجمهورية الإسلامية في شهر فبراير ۲۰۱۹.

وأكد العميد تقي زاده اليوم الخميس، أن إيران حققت تقدما جيدا في الدفاع الجوي، مضيفا إن إيران تتمتع اليوم بمستوى عالٍ جدًا من الردع والدفاع والاستفادة من التقنيات الحديثة.

وتابع: وزارة الدفاع عاقدة العزم على تطوير قدراتها في اطار خطة تمتد لاربع سنوات، في مجالات الدفاع الجوي وفي الفضاء والأرض والبحر، باستخدام الدفاع العلمي والابتكارات والتقنيات الحديثة والمحلية لتحديث قدراتها إلى أعلى مستوى ممكن من الردع، ولتلقين العدو درسا لن ينساه فيما لو فكر باتخاذ اي خطوة.

وأكد إن زمن "إضرب ثم إهرب قد ولى" وقال: في الردع الفاعل نستخدام حاليا أنواع متقدمة من الصواريخ، ولدينا معدات عسكرية وكوادر بشرية تتميز بكفاءات عالية لمواجهة التهديدات البحرية للعدو.

وصرح بان الجمهورية الإسلامية والقوات المسلحة، أعدتا جميع الخطط اللازمة لمواجهة التهديدات المحتملة من قبل امريكا والكيان الصهيوني الغاصب وحكام المنطقة العملاء، ولدينا احاطة تامة بالخطط والخرائط والأسلحة والتكتيكات والتقنيات ونقاط ضعف العدو وقوته.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة