البث المباشر

العراق يرحب بالاستثمارات الإيرانية في القطاع الزراعي

الأربعاء 9 يونيو 2021 - 17:24 بتوقيت طهران
العراق يرحب بالاستثمارات الإيرانية في القطاع الزراعي

اعتبر وزير الزراعة العراقي محمد كريم الخفاجي، القطاع الزراعي من القطاعات التي حققت فيها إيران تقدما ممتازا، مرحبا بالاستثمارات الإيرانية في مختلف المجالات في العراق ومنها الزراعي.

وخلال لقائه وزير الجهاد الزراعي الإيراني ومحافظ خراسان الرضوية في مدينة مشهد مساء الثلاثاء، وصف الخفاجي التبادل التجاري مع الجمهورية الاسلامية الاسلامية الايرانية بالمهم، واعتبر استيراد المنتجات الزراعية الايرانية اولوية للعراق ازاء الاستيراد من الدول الاخرى.

وقال: ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تعد الدولة الوحيدة التي وقفت الى جانب الشعب العراقي في جميع المجالات وان العراق ممتن لايران حكومة وشعبا موجها الشكر بصورة خاصة لقائد الثورة الإسلامية لاهتمامه الخاص بالشعب العراقي.

واشار وزير الزراعة العراقي الى امكانية تقوية التعاون في مختلف المجالات بين البلدين واعتبر القطاع الزراعي من القطاعات التي حققت فيها ايران تقدما ممتازا، مرحبا بالاستثمارات الايرانية في مختلف المجالات في العراق ومنها الزراعي.  

واعرب الخفاجي عن امله بالتوقيع في ختام الزيارة على اتفاقية تخدم مصلحة البلدين، مؤكدا حرص العراق على المزيد من التعاون في مختلف المجالات مع الجمهورية الاسلامية الايرانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة