البث المباشر

اليمن.. 21 بين شهيد وجريح بين اهالي منطقة الرَّقْو بقصف العدوان السعودي

الثلاثاء 8 يونيو 2021 - 18:23 بتوقيت طهران
اليمن.. 21 بين شهيد وجريح بين اهالي منطقة الرَّقْو بقصف العدوان السعودي

استشهد مدني وجرح 20 آخرون بنيران حرس الحدود السعودي على منطقة الرَّقْو في مديرية مُنَبِّه الحدودية غربي محافظة صعدة شمال اليمن ، وأفاد مصدر محلي يمني باستمرار القصف المدفعي والصاروخي السعودي على مديرية شدا الحدودية.

وأصيب 20 مدنياً بينهم نساء وأطفال بقصف مدفعي لقوات التحالف العدوان السعودي على منطقة الداعي بمديرية دَمْت شمالي محافظة الضالع جنوب اليمن. 

وأفاد المصدر برصد 82 خرقاً جديداً للتحالف في جبهات الحُدَيْدَة خلال الساعات الـ24 الماضية، مؤكداً شن طائرات التحالف السعودي الاستطلاعية 9 غارات على مناطق التُّحَيْتا وكيلو16 وشارع الخمسين جنوب وشرق الحُدَيْدَة، كما استهدفت مناطق سيطرة الجيش واللجان في الحُدَيْدَة بـ110 قذائف مدفعية.

وطال القصف الجوي للتحالف السعودي بـ17 غارة جوية مديرية صِرواح غربي محافظة مأرب شمالي شرق اليمن في ظل استمرار المواجهات وتبادل القصف الصاروخي والمدفعي في مناطق متفرقة من المديرية، كما استهدفت مقاتلات التحالف بـ3 غارات منطقة بني حسن في مديرية عَبْس بمحافظة حَجَّة غرب اليمن.

تأتي هذه الإعتداءات في ظل حصار تشنه قوى تحالف العدوان على اليمن، بالإضافة الى عمليات قرصنة سفن الوقود المتجهة الى اليم، من قبل تحالف العدوان السعودي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة