نائب قائد قوة "القدس": انهيار اعداء الاسلام وشيك

الخميس 22 إبريل 2021 - 15:21 بتوقيت طهران
نائب قائد قوة "القدس": انهيار اعداء الاسلام وشيك

أكد نائب قوة "القدس" التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد محمد رضا فلاح زادة، ان انهيار اعداء الاسلام وشيك.

وفي كلمته اليوم الخميس خلال مراسم تأبين النائب السابق لقوة "القدس" الراحل العميد محمد حجازي في مدينة اصفهان وسط البلاد، قال العميد فلاح زادة: ان انهيار اعداء الاسلام وشيك، وكما قال قائد الثورة الاسلامية فأن الكيان الصهيوني لن يكون موجودا لغاية الاعوام الـ 25 القادمة على وجه الكرة الارضية.

واضاف: انه على اعداء الشعب الايراني كأميركا والكيان الصهيوني واذنابهم ان يعلموا أننا ورثة محمد (ص) وعلي والحسين والائمة المظلومين عليهم السلام، وجميع المظلومين في التاريخ، وسنتصدى لكم في ذروة المظلومية وفي ذروة العزة والكرامة، ولو قطعتمونا الاف المرات فأننا لن نحيد عن طريق القرآن وتوصياته في الدفاع عن الاسلام ومواجهة الكافرين.

واعتبر أن الكيان الصهيوني يعاني اليوم مشاكل داخلية، وان مجاميع المقاومة متواجدة قرب كل المواقع والاوكار الصهيونية في المنطقة والعالم ولن تتخلى عن المقاومة والكفاح مطلقا.

كما تطرق العميد فلاح زادة الى سيرة وخصائص العميد الراحل محمد حجازي مشيرا الى أنه تحلى بكل الخصال الحميدة من خلال اقتدائه وتأسيه بالاسلام والرسول الاكرم (ص) ومدرسة أهل البيت عليهم السلام.

واشار الى حضور الراحل حجازي في سوريا ولبنان لفترة 5 اعوام واضاف: لو لم يكن قادة من امثال الفريق الحاج قاسم سليماني والعميد حجازي في سوريا ولبنان لكانت اميركا المجرمة بواسطة التنظيمات النيابية التكفيرية قد ضيقو الخناق على الامة الاسلامية واجتاحوا الدول واحدة بعد اخرى وسيطروا على ايران لاقامة دولتهم "الاسلامية" المزعومة كذبا.

وقال العميد فلاح زادة: ان دماء الشهيد سليماني والشهيد حجازي تجري في عروق الاحرار في كل انحاء العالم ولن نتوقف عن التصدي للاعداء وسنرفع راية الاسلام في انحاء العالم.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم