البث المباشر

العميد فدوي يؤكد فشل امريكا في تحقيق اي انتصار

الأحد 22 نوفمبر 2020 - 20:54 بتوقيت طهران
العميد فدوي يؤكد فشل امريكا في تحقيق اي انتصار

قال نائب القائد العام لحرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي، ان اميركا لم تحقق انتصارا في أي جبهة من الجبهات.

وفي كلمة القاها خلال مراسم تقديم القائد الجديد لفيلق سيد الشهداء (ع) في محافظة طهران عصر اليوم الاحد، قال العميد فدوي: قدم فيلقا محمد رسول الله (صلى الله عليه وآله) في طهران الكبرى وسيد الشهداء (عليه السلام) من محافظة طهران، العديد من الشهداء الابرار للثورة خلال فترة الدفاع المقدس وصنعوا المواقف المشرفة.

وفي إشارة إلى أهمية مدن محافظة طهران، قال نائب القائد العام للحرس الثوري: العام الماضي قام اعداء الثورة بالحاق أضرار في بعض المدن الا انهم فشلوا في تحقيق مآربهم، وفي نوفمبر العام الجاري، أرادوا ايضا متابعة اهدافهم الشريرة، الا انهم ايضا فشلوا في تحقيقها بفضل العناية الالهية وبصيرة الشعب ويقظة الحرس الثوري والتعبئة.

وقال العميد فدوي: ان القوى المعادية للثورة لطالما حاولت تحقيق اهدافها الشريرة، الا ان الشعب اكتسب معرفة كافية بالأعداء ببصيرة ووعي ، مضيفا: لم يكن هناك أي تجمع في نوفمبر الجاري، ولحقت هزيمة منكرة بالقوى المناوئة للثورة.

ولفت العميد فدوي الى الإنجازات القيمة التي حققتها الثورة الإسلامية خلال العقود الاربعة الماضية، وقال: هناك دائمًا جبهتان للحق والباطل، حيث لا تقف هاتان الجبهتان جنبًا إلى جنب، بل دائمًا متضادتان.

وأكد ان حزب الله هو المنتصر دائمًا ، وقال: إن اميركا لم تنتصر ولو في جبهة واحدة، وبإذن الله كان النصر حليف جبهة الحق دوما.

واختتم العميد فدوي قائلا: المعركة ضد جبهة الباطل لم تنته ويجب أن نكون حاضرين في كل الساحات ونواصل مسيرة الشهداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة