البث المباشر

محسن رضائي: مراسم العزاء الحسيني جهاد كبير لا تراجع عن اقامتها

السبت 29 أغسطس 2020 - 17:30 بتوقيت طهران
محسن رضائي: مراسم العزاء الحسيني جهاد كبير لا تراجع عن اقامتها

اكد امين مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الاسلامية الايرانية محسن رضائي بان المواجهة المسؤولة من قبل المشاركين في مراسم العزاء الحسيني لاجواء تفشي فيروس كورونا والعمل بالتوصيات الخاصة لهذا الامر قد اثبت بان اقامة مراسم العزاء جهاد كبير لا تراجع عنه.

وكتب رضائي في مدونة له على موقع التواصل الاجتماعي "اينستغرام" حول اجواء البلاد العاشورائية في ظل تفشي فيروس كورونا: انه كلما مضى الزمن الى الامام يقترب المزيد من الناس من الامام الحسين عليه السلام، وكأن كربلاء وعاشوراء قد انتقلا من الماضي الى الحاضر ويتجه كل جيل اكثر من سابقه نحو الحسين عليه السلام.  

واضاف: ان مسيرات التتابع للاجيال البشرية من جيل الى جيل نحو كربلاء وعاشوراء، يزداد عددا يوما بعد يوم. يمضي جيل وياتي الجيل التالي اكثر حبا ويتقدم الى الامام بكثافة اكبر. هذا التغيير الكمي والنوعي يمكن مشاهدته في مسيرة الاربعين الكبرى.

وحول محاولات الاعداء الرامية لاطفاء شعلة عاشوراء قال: ان صدام وداعش وكورونا واميركا والكيان الصهيوني الغاصب لم ولن يستطيعوا الحيلولة دون رواج وتعزيز هذا التوجه والمسيرة التاريخية.

واضاف رضائي: انه بناء على ذلك فان المواجهة المسؤولة من قبل المشاركين في مراسم العزاء الحسيني لاجواء تفشي كورونا والعمل بالتوصيات الخاصة لاقامة مراسم العزاء بمناسبة استشهاد سيد الشهداء عليه السلام، قد اثبت بان اقامة مراسم العزاء جهاد كبير لا تراجع عنه.

وقدم امين مجمع تخيص مصلحة النظام المواساة لكل اصحاب العزاء باستشهاد ابي عبدالله الحسين عليه السلام، وحيا ذكرى الشهيد القائد الحاج قاسم سليماني.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة