البث المباشر

بحرية الجيش الايراني: نجاح الاختبار الصاروخي ثمرة التعاون مع وزارة الدفاع

الجمعة 19 يونيو 2020 - 07:27 بتوقيت طهران
بحرية الجيش الايراني: نجاح الاختبار الصاروخي ثمرة التعاون مع وزارة الدفاع

اشاد قائد بحرية الجيش الايراني الادميرال حسين خانزادي بنجاح اختبار صواريخ كروز البحرية المصنعة محليا وعدّه ثمرة التعاون بين القوة البحرية ووزارة الدفاع.

وقال خانزادي، في تصريحه لدى ختام تدريبات (شهداء رمضان الابطال) الناجح التي نفذتها بحرية الجيش الايراني باستخدام صواريخ كروز ايرانية الصنع ذات مديات قصيرة وبعيدة، إن هذا النجاح هو ثمرة لجهود التعاون والتنسيق بين بحرية الجيش ووزارة الدفاع.

واضاف: إن بحرية الجيش الايراني تواصل مهامها في المياه الحرة والدولية بفضل جهود شبانها الغيارى من أجل رفع راية الجمهورية الاسلامية الايرانية عالية وخفاقة فوق جميع مياه البحار.

واشار قائد بحرية الجيش الايراني الى نجاح اطلاق صواريخ  كروز البحرية في تدريبات (شهداء رمضان الابطال) واصابتها الاهداف المحددة بدقة، لافتا الى ان هذا النجاح الوطني الجديد ثمرة للتعاون والتنسيق بين كوادر بحرية الجيش ووزارة الدفاع.

ووصف التجربة الجديدة بأنها عززت مكانة ايران في مواجهة أي تهديد ضد البلاد والشعب ورفعت مستوى الثقة بالنفس لدى صنوف القوات المسلحة.

وشدد الادميرال حسين خانزادي: ان كوادر بحرية الجيش باتوا اليوم أكثر شجاعة واندفاعا مما مضى ولايشعرون بأي خوف من معدات الاعداء ويؤكدون جهوزيتهم للقيام بالمهام الصعبة ويلاحظ اليوم هذا الاخلاص والشعور بالتفاني بين صفوف القوة البحرية أكثر مما مضى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة