البث المباشر

القوات اليمنية تسيطر على مناطق بين الجوف ومأرب

السبت 7 مارس 2020 - 19:32 بتوقيت طهران
القوات اليمنية تسيطر على مناطق بين الجوف ومأرب

أعلنت القوات اليمنية المشتركة سيطرتها على منطقة صبرين ومساحات واسعة من مناطق المرازيق بين الجوف ومأرب شرقا.

وفي هذا الاطار شنت القوات اليمنية هجوما واسعا على مواقع مرتزقة السعودية في حلحلان ومعسكر الماس، وطهرت عشرات التلال والمواقع الاستراتيجية المطلة على الخط الدولي الرابط بين الجوف ومأرب.

انتصار جديد للقوات اليمنية شمال شرق البلاد بعدما احكام سيطرتها على منطقة صبرين ومساحات شاسعة من مناطق المرازيق بين الجوف ومأرب شرقا.

مصدر عسكري اكد سيطرت القوات اليمنية على سلسلة المرتفعات المطلة على معسكر اللبنات وهي مناطق تقع في الصحراء الممتدة من الجوف الى مأرب.

التقدم اليمني في الجوف شمال غرب البلاد مهد الطريق امام الهجوم الواسع الذي شنته القوات اليمنية على مواقع مرتزقة السعودية في حلحلان ومعسكر الماس شرق البلاد.

المواجهات العنيفة على اشدها غرب صرواح في مارب بعد تطهير القوات اليمنية عشرات التلال والمواقع الاسترايتجية المطلة على الخط الدولي الرابط بين الجوف ومأرب وكبدت مرتزقة السعودية خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

وفي السياق كشفت مصادر قبلية عن مفاوضات يقودها مشايخ قبليين لتحييد القبائل في مديريتي رغوان ومدغل من نار المواجهات لاخراج المرتزقة المتمركزين في مناطقهم وهذا ماسيسهل تقدم القوات اليمنية نحو مدينة مأرب من ثلاثة مسارات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة