البث المباشر

استاذ يمني: ردود الافعال ضد العدو لا تلبي طموح اليمنيين

الإثنين 27 أغسطس 2018 - 15:13 بتوقيت طهران
استاذ يمني: ردود الافعال ضد العدو لا تلبي طموح اليمنيين

أكد الاستاذ اليمني عبد الرحمن راجح مدير مركز تقارب للدراسات السياسية، ان العدوان السعودي الاماراتي الامريكي الاسرائيلي على بلادنا لم يترك جريمة الا ارتكبها بحق ابناءنا ونساءنا واطفالنا.

وقال الاستاذ راجح في برنامج "اليمن... التصدي والتحدي" الذي بث من اذاعة طهران العربية امس الاحد، ان الجميع يعرف ان اليمن بلد محاصر والاوضاع فيه سيئة جدا، لذلك ردود الافعال التي حصلت هي ليست بمستوى الذي كنا نتوقعه او يطلبها اليمانيين، ونتمنى ان تكون اكثر حدة في المستقبل وان ننتقم لدماء ابناءنا ونساءنا الذي قتلوا بدون ذنب.

وأضاف، الجيش واللجان الشعبية يبذلون قصارى جهدهم وبالامكانات البسيطة التي لديهم مقارنة بما يملكه العدو من اسلحة متطورة ولكنها استطاعت ان تحقق انتصارات كبيرة من خلال افشال خطط العدوان السعودي في جميع نطاق التصعيد السياسي والعسكري في اليمن، وتمثلت ردود الافعال في كسر الزحوفات والهجمات التي ينفذها مرتزقة العدوان.

وتابع، ان رد الفعل الاخر على العدوان هو ما يقوم به الجيش واللجان الشعبية من خلال اطلاق الصواريخ على الداخل السعودي ومهاجمة المواقع السعودية والاماراتية وقتل العديد من مرتزقتهم في هذه المناطق، كذلك من خلال اطلاق الصواريخ على المناطق العسكرية في جيزان وعسير وكذلك مهاجمة العديد من المواقع العسكرية وقتل العشرات من هؤلاء المرتزقة.

ومن ردود الافعال ايضا هو افشال خطط العدوان في منطقة حيران في حجة وما تلاها من انكسار وفضيحة جدا للآلة الاعلامية السعودية التي تروج عن اكاذيب في هذه المنطقة، وكذلك افشال العدوان السعودي والاماراتي في الحديدة وما يحصل من اشتباكات متواصلة وعلى طول الساحل الغربي وجر العدو الى مستنقع كبير جدا في هذه المنطقة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة