البث المباشر

المتحدث باسم الخارجية الإيرانية يرد على تصريحات بومبيو..

الإثنين 18 نوفمبر 2019 - 11:24 بتوقيت طهران
المتحدث باسم الخارجية الإيرانية يرد على تصريحات بومبيو..

دان المتحدث باسم الخارجية الايرانية عباس موسوي تصريحات وزير خارجية أميركا مايك بومبيو بشأن الاحتجاجات الأخيرة في إيران، وقال " الملفت ان الاعراب عن التضامن يأتي فيما يقع الشعب تحت ضغط الارهاب الاقتصادي الاميركي، وفيما سبق اعلن نفس هذا الشخص صراحة ان الشعب الايراني ينبغي ان يجوع من اجل ان يستسلم".

واستهجن موسوي رداً على إعراب بومبيو عن دعمه وتأييده لعدة من مثيري الشغب في بعض المدن الإيرانية هذا الدعم والتصريحات التدخلية وقال، ان ممارسات عدة من مثيري الشغب والمخربين الذين يحظون بدعم من هم من امثاله لا تتسق مطلقا مع اسلوب و نهج عامة الشعب الايراني الواعي والفطن.

واضاف، ان الشعب الايراني العزيز يعلم جيداً ان مثل هذه التصريحات المنافقة والمزيفة التي تخلوا من أي تضامن صادق ومخلص وممارسات عدة من المشاغبين والمخربين الذين يحظون بدعم من من هم امثاله لاتتسق ابدا مع اسلوب ونهج عامة الشعب الايراني الواعي والفطن.

وأشار موسوي الى النوايا المشؤومة والمسيئة للادارة الاميركية لاسيما وزير خارجية هذا البلد ازاء الشعب الايراني وقال ان من الملفت ان الاعراب عن التضامن ياتي فيما يقع الشعب تحت ضغط الارهاب الاقتصادي الاميركي، وفيما سبق ايضا اعلن نفس هذا الشخص صراحة ان الشعب الايراني ينبغي ان يجوع من اجل ان يستسلم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة