البث المباشر

لاريجاني يؤكد ان سلوكيات السعودية والامارات تضر بهما على الأمد البعيد

الأحد 2 يونيو 2019 - 18:07 بتوقيت طهران
لاريجاني يؤكد ان سلوكيات السعودية والامارات تضر بهما على الأمد البعيد

أكد رئيس مجلس الشورى الاسلامي علي لاريجاني ان المؤتمرات الاخيرة خاصة مؤتمر مكة أثبتت ان بعض الدول العربية تكرر تجربة هزائمها السابقة، معتبرا ان سلوكيات السعودية والامارات تضر بهما على الامد البعيد.

وخلال استقباله السفير السوري في طهران عدنان محمود الاحد، قال لاريجاني، إننا نشعر بالسرور لعمل الدولة السورية بحكمة وانتصارها بمقاومتها في مواجهة الممارسات الشريرة خلال الاعوام الاخيرة.

واضاف، ما يدعو للاسف ان بعض الدول العربية في المنطقة التأمت خلال الاعوام الاخيرة ضد سوريا وعملت ضدها الا انها هزمت في ظل المقاومة التي أبدتها سوريا.

وأشار لاريجاني الى المؤتمرات الاخيرة ومنها مؤتمر مكة حيث كررت بعض الدول العربية تجربة هزائمها السابقة واضاف، ان هذه الدول تعقد هذه المؤتمرات وتصدر البيانات بتصور انها ستحقق النجاح.

واشاد رئيس مجلس الشورى الاسلامي بالحكومة السورية والحكومة العراقية لمواقفهما في المؤتمر وقال، ان الحكومة السورية والرئيس العراقي أكدا رفضهما لتلك التصريحات. ان سلوكيات السعوديين والاماراتيين تضر بهم على الامد البعيد.

واشار الى ان شعوب المنطقة دافعت في يوم القدس العالمي عن الشعب الفلسطيني وادانت مشروع ترامب المسمى صفقة القرن وقال، اننا نعتبر سوريا دولة شقيقة وصديقة لنا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة