البث المباشر

فوز ليفربول الصعب على نيوكاسل وإصابة محمد صلاح

الأحد 5 مايو 2019 - 09:55 بتوقيت طهران
فوز ليفربول الصعب على نيوكاسل وإصابة محمد صلاح

تمكن فريق ليفربول من الفوز الثمين والصعب بثلاثة أهداف على مضيفه نيوكاسل يونايتد (3-2) في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ووضع المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك ليفربول في المقدمة، بهدف مبكر، سجله في الدقيقة 13، بتسديدة رأسية رائعة بعد ضربة ركنية من الجهة اليمنى. ورد الغاني كريستيان أتسو بهدف التعادل سريعا لأصحاب الأرض، عند الدقيقة 20.

ومن ثم وضع النجم المصري محمد صلاح الريدز في المقدمة مرة أخرى، بتسجيله الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وأدرك المهاجم الفنزويلي خوسيه سولومون روندون التعادل لنيوكاسل، عند الدقيقة 54.

ومن ثم انتزع المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي، الذي دخل بدلا من المصاب صلاح، هدف الفوز للريدز، في الوقت القاتل قبل أربع دقائق من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع ليفربول رصيده، بعد هذا الفوز، إلى 94 نقطة، وتصدر قائمة الدوري، متجاوزا بفارق نقطتين فريق مانشستر سيتي، الذي يستضيف ليستر سيتي، يوم الاثنين المقبل، ضمن مباريات هذه الجولة أيضا.  

وتعرض اللاعب محمد صلاح لإصابة في الرأس اضطرته للخروج من الملعب محمولا خلال الشوط الثاني من مباراة ليفربول أمام نيوكاسل في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميير ليغ).

وأصيب النجم المصري بكدمة في الرأس عندما كان يحاول الوصول إلى كرة عالية في منطقة الجزاء اشترك فيها حارس مرمى نيوكاسل مارتن دوبرافكا في الدقيقة 68 قبل أن يقع صلاح على رأسه.

وتترك هذه الإصابة مشاركة صلاح في مباراة العودة لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الثلاثاء المقبل موضع شك.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة