ورجّح عباسي أن تستغرق زيارة بزشكيان يوماً واحداً.وتابع قائلا:
"من بين أهداف هذه الزيارة تعزيز العلاقات بين طهران وإسلام آباد، وتوسيع نطاق التعاون من أجل الاستقرار الإقليمي، والتعاون التجاري والاقتصادي".
واختتم مدير عام العلاقات العامة في رئاسة الجمهورية قائلاً:
"من أهداف هذه الزيارة تقدير جهود باكستان في الوساطة والمفاوضات".
وكان بزشكيان قد أعرب لوزير الداخلية الباكستاني محسن نقوي عن تقديره لـ "النهج الأخوي والمسؤول للحكومة الباكستانية".
وثمّن الدور البنّاء والمؤثر لباكستان في إسناد الدبلوماسية وتثبيت نتائج المفاوضات، مشيراً إلى إرادة إيران الجادة في توسيع وتعميق العلاقات مع إسلام آباد في المجالات كافة.