البث المباشر

نمو السياحة 25%.. هل أنت مستعد لزيارة إيران كما هي؟

الأحد 27 أكتوبر 2024 - 14:49 بتوقيت طهران
تنزيل

فيديوكاست- إذاعة طهران: فيديوكاست خاص عما تسمعون عن هذه المقولة كثيرا: "لايزال الإيرانيون يسافرون على النياق والحمير! إن مدنهم مدمرة والحرب منتشرة في كل مكان.

ربما سمعتم هذه الكلمات، لكن الواقع شيء آخر. على الرغم من حجم الدعاية السلبية للغاية ضد إيران، فقد نمت السياحة في هذا البلد بنسبة 25% خلال ستة أشهر الأخيرة. 

"بحسب الإحصائيات فقد سافر سياح من مختلف البلدان إلى إيران، كما زاد عدد السياح القادمين من الهند والكويت والبحرين بشكل ملحوظ. الأمر الذي يدل على زيادة الاهتمام العالمي بالسفر إلى إيران."

"ربما لم تكن تعلم، لكن العديد من السياح يأتون إلى إيران لتلقي العلاج الطبي. لقد أدى وجود المستشفيات المتطورة والأطباء الإيرانيين المتخصصين، إلى جانب التكاليف المعقولة، إلى أن تتحول إيران إلى واحدة من أهم وجهات السياحة العلاجية. يذهب السياح إلى المستشفيات الإيرانية للحصول على العلاجات التخصصية والعمليات الجراحية المتطورة ."

إيران باعتبارها واحدة من الوجهات السياحية الأكثر جاذبية، ولاحتوائها طبيعة خلابة ومراكز ترفيهية وطقسا متنوعا، تجذب نحوها السياح من جميع أنحاء العالم.

إلى جانب هذه المزايا، فقد ألغت إيران تأشيرة السفر إليها لـ 28 دولة ، السياسة التي أدت إلى نمو السياحة فيها بشكل أسرع حتى أنها تتطلع اليوم إلى جذب 15 مليون سائح سنويا.

مع نمو السياحة بنسبة 25%، أصبحت إيران بسرعة ، واحدة من أفضل وجهات السفر في العالم.

هل أنت مستعد لزيارة إيران كما هي؟.

شاركنا برأيك وشاهد مقاطع الفيديو التالية لمعرفة المزيد عن مناطق الجذب السياحي في إيران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة