البث المباشر

العميد حاتمي: خطوة اميركا ضد حرس الثورة دليل على فشل الحظر

الثلاثاء 16 إبريل 2019 - 20:33 بتوقيت طهران
العميد حاتمي: خطوة اميركا ضد حرس الثورة دليل على فشل الحظر

قال وزير الدفاع الايراني العميد امير حاتمي ان ادراج حرس الثورة الاسلامية في قائمة الجماعات الارهابية بدعة خطرة وهذه الخطوة الاميركية دليل على ان مخطط الحظر ضد ايران بات دون جدوى.

واضاف العميد حاتمي امام البرلمان خلال بحث الخطوط العريضة لمشروع الرد بالمثل على اعلان حرس الثورة منظمة ارهابية من قبل الولايات المتحدة الاميركية: نحن نعلن دعمنا الحاسم لهذا المشروع.

واعرب وزير الدفاع عن شكره للبرلمان لدعمه الواعي والواسع وفي حينه لحرس الثورة وقال ان هناك نهجا حازما لصون الامن الوطني والدفاع الشامل والفاعل ازاء السياسات العدائية والمزعزعة للاستقرار والتدخلية للادارة الاميركية والشبكات الارهابية التي تحظى برعايتها.

وأفاد العميد حاتمي ان القوات المسلحة بما فيها حرس الثورة تقف الى جانب الجيش ومن المحتم ان الاجراء الاميركي بشأن حرس الثورة سيواجه الفشل على غرار النتيجة المعكوسة التي تركها الحظر المفروض على ايران ومساهمته في النهوض بقدرات ايران في مختلف الابعاد ولاسيما على الصعيد الدفاعي.

وأكد أن حرس الثورة جهاز صانع المنجزات الى جانب الجيش وباقي القوات المسلحة عبر صونه الامن والاستقلال بالبلاد ودوره في حمايته شعوب المنطقة الامر الذي اثار حفيظة اميركا.

وقال وزير الدفاع، ان الحظر الاميركي في غضون العامين الماضيين وكذلك الخروج من الاتفاق النووي ومؤامرة تصنيف حرس الثورة في قائمة الارهاب جميعها تكشف حقيقة ان سلاح الحظر فقد قدرته على اصابة هدفه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة