البث المباشر

شاهد .. قاآني يحضر تشييع جثمان الشهيد نيلفروشان

الأربعاء 16 أكتوبر 2024 - 10:12 بتوقيت طهران
تنزيل

حضر قائد قوة القدس التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد اسماعيل قاآني، مراسم استقبال وتشييع جثمان الشهيد عباس نيلفروشان في طهران منهياً بذلك الشائعات والتكهنات التي اثيرت مؤخراً حوله.

ويأتي ظهور العميد قاآني، كردّ على كل الافتراءات الاعلامية التي طالته شخصياً، طوال الفترة الماضية، والتي تأتي في اطار الدعاية الاعلامية المناهضة للنظام الاسلامي والنيل من معنويات محور المقاومة.

وكان جثمان اللواء الشهيد عباس نيلفروشان، المستشار الأعلى للجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان، قد وصل إلى طهران يوم الثلاثاء.

وحضر جمع من المسؤولين العسكريين والمدنيين، بينهم العميد إسماعيل قاآني قائد قوة القدس التابعة للحرس الثوري، ومجموعة من رفاق السلاح وعائلة الشهيد العظيم اللواء عباس نيلفروشان، مراسم استقبال جثمانه في مطار مهرآباد بطهران.

وقبل ايام قال محمد باقر قاليباف رئيس مجلس الشورى الإسلامي، إن الشائعات حول العميد إسماعيل قاآني هي جزء من نشر أخبار كاذبة يتم بثها من قبل وسائل اعلام معادية.

يذكر ان اللواء في الحرس الثوري الشهيد عباس نيلفروشان استشهد مع امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله وعدد من مرافقيهما اثر العدوان الجوي الصهيوني الغاشم على ضاحية بيروت الجنوبية يوم الجمعة 27 ايلول/سبتمبر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة