البث المباشر

قائد الثورة: الحظر لن يؤثر كثيرا لو كان اداء المسؤولين اكثر تدبيرا

الإثنين 13 أغسطس 2018 - 17:34 بتوقيت طهران
قائد الثورة: الحظر لن يؤثر كثيرا لو كان اداء المسؤولين اكثر تدبيرا

في اول ايام شهر ذي الحجة الحرام إستقبل قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله السيد علي الخامنئي اليوم الاثنين الآلاف من ابناء الشعب في حسينية الإمام الخميني الراحل (رض) وسط العاصمة الايرانية طهران.

وقد اعلن ذلك الموقع الالكتروني لمكتب حفظ ونشر اعمال سماحه آيه الله العظمى الامام الخامنئي أن عددا من كبار مسؤولي البلاد حضروا اللقاء.

ولدى تطرقه للمشاكل المعيشية في البلاد أكد قائد الثورة الاسلامية ان الكثير من الخبراء الإقتصاديين وكبار مسؤولي البلاد يؤكدون ان المشاكل لا تقتصر على الضغوط الخارجية المتزايدة على ايران بل ان بعض القرارات والخطوات العملية في الداخل لها الاثر على القضايا المعيشية للشعب، وعلينا ان نكون اكثر جدية في التصدي لمشاكل الشعب والعمل على حلحلتها.

كما دعا سماحته الى مكافحة المخلين بإقتصاد البلاد، واشار الى الرسالة التي وجهها لرئيس السلطة القضائية مؤخرا، حيث طلب منه تأسيس محاكم خاصة يكون التركيز فيها على العدالة والصرامة في محاكمة المخلين باقتصاد البلاد في نفس الوقت.

كما طالب سماحة قائد الثورة مجلس الشورى الاسلامية وكافة المسؤولين في السطلة القضائية متابعة الامور بشكل دقيق ليتم غلق الطريق على المفسدين.

المصدر : وكالات

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة