البث المباشر

آخر تطورات معركة القرن الكبرى في غرب آسيا

الإثنين 30 سبتمبر 2024 - 10:56 بتوقيت طهران
آخر تطورات معركة القرن الكبرى في غرب آسيا

كشف المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية عن استهداف مطار بن غوريون بصاروخ عند وصول بنيامين نتنياهو.

وكان الهجوم الكبير على المقر الأمريكي شرقي سوريا، والعدوان المستمر للكيان الصهيوني في جنوب لبنان وقطاع غزة، والكشف عن استهداف مطار بن غوريون، وهجوم الطائرات العراقية بدون طيار على ميناء إيلات، وهو الهجوم الكبير، آخر تطورات معركة القرن الكبرى في غرب آسيا خلال الـ24 ساعة الماضية.

تم إطلاق الموجة الرابعة من صواريخ حزب الله إلى الأراضي المحتلة
وذكرت الجزيرة أن حزب الله اللبناني قصف منطقة الجليل شمال الأراضي المحتلة. وكان إطلاق ما يقرب من 100 صاروخ وصاروخ باليستي واحد وصواريخ فادي 3 إحدى أحدث عمليات حزب الله ضد الكيان الصهيوني. كما أفادت مصادر إعلامية بوقوع عدة انفجارات في ميناء "إيلات" المحتل جنوب الأراضي المحتلة.

الاعتداء الصهيوني على مركز إغاثة في جنوب لبنان
قصفت طائرات الكيان الصهيوني مناطق مختلفة من لبنان حتى الحدود السورية في عدة مناسبات منذ الصباح الباكر وحتى صباح يوم الأحد. وأعلنت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية: أن المقاتلات الصهيونية قصفت مركزًا للإنقاذ في بلدة "تير دابا" بجنوب لبنان، مما أدى إلى مقتل أربعة أشخاص وإصابة عدة آخرين.

هجوم مقاتلات الكيان الصهيوني على مخيم جباليا بقطاع غزة
وبحسب وكالة شهاب للأنباء، قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي أيضًا منازل الفلسطينيين في منطقة العلمي بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد 5 فلسطينيين وإصابة عدد آخر. كما هاجم الكيان الصهيوني منطقة "الشعبية" في غزة، ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين فلسطينيين.

المقاومة العراقية تقصف ميناء إيلات بطائرات مسيرة
وأعلنت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان لها: ردا على جرائم الكيان الصهيوني المستمرة في قتل المدنيين ودعما لأهالي غزة ولبنان، استهدفنا هدفا هاما وحيويا بعدة طائرات انتحارية مسيرة في ميناء أم الرشراش (إيلات). وشددت المقاومة الإسلامية في العراق في هذا البيان على سحق مواقع العدو بشكل تصاعدي.

مهاجمة قاعدة الاحتلال الأمريكي شرقي سوريا بطائرات مسيرة انتحارية
أعلنت قناة الجزيرة الإخبارية عن انفجار قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل غاز "كونيكو" شرق دير الزور إثر هجوم بطائرات مسيرة انتحارية، وأعلنت: وعقب هذا الهجوم حدثت انفجارات ضخمة في هذا المكان. ولم تعلن مصادر إخبارية أمريكية حتى الآن عن سقوط ضحايا.

استشهاد 18 شخصاً في الهجوم الأمريكي على الشريط الحدودي بين سوريا والعراق
وأعلنت شبكة الجزيرة أن التحالف الغربي بقيادة الولايات المتحدة استهدف مقرا تابعا لكتائب شهداء العراق قرب الحدود السورية العراقية في منطقة البوكمال، واستشهد في هذا الهجوم 18 شخصا.

يحيى سريع: استهدفنا مطار بن غوريون عندما وصل نتنياهو
كشف يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، في بيان، أن المقاومة اليمنية هاجمت مطار بن غوريون في تل أبيب. وجاء في هذا البيان: استهدفنا مطار يافا بصاروخين باليستيين فلسطينيين، يسميهما الإسرائيليون "بن غوريون"، عند وصول المجرم بنيامين نتنياهو. وأكد المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية أن عمليتنا لن تتوقف إلا بعد وقف العدوان على غزة ولبنان. ولم يصدر الإسرائيليون أي معلومات حول وضع هذا المطار بعد هذا الهجوم.

المصدر : Pars Today

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة