البث المباشر

صفي الدين: المشروع الاستعماري الصهيوني في مراحله النهائية

الجمعة 13 سبتمبر 2024 - 20:44 بتوقيت طهران
صفي الدين: المشروع الاستعماري الصهيوني في مراحله النهائية

اكد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله لبنان هاشم صفي الدين ان المشروع الاستعماري الصهيوني في مراحله النهائية، وقال ان حزب الله انتزع الاستقرار في الشمال من النظام الاسرائيلي.

واوضح صفي الدين في حفل ذكرى الأربعين لاستشهاد القائد المجاهد فؤاد شكر أن مقاتلي المقاومة في كل المحاور لا سيما في غزة وجنوب لبنان يقاتلون بشجاعة وخططهم تهزم النظام الصهيوني، مؤكداً ان اسرائيل لن تحقق اهدافها في غزة ولا في لبنان ولا في المنطقة.

وقال الشيخ صفي الدين ان العدو الصهيوني اليوم يشعر بخيبة الأمل لأنه لم يحقق أي من أهدافه حتى الان بعد ما يقرب من عام على الحرب.

وبحسب ما أعلنه رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله في لبنان، فإن اعتداء الجنود الإسرائيليين على المدنيين في غزة ولبنان يعود أيضاً إلى الأزمات العديدة التي يعيشها هذا النظام.

واعتبر السيد هاشم صفي الدين أن عملية "طوفان الأقصى" هزت المشروع الصهيوني، وأضاف ان المقاومة الاسلامية في لبنان اخذت من العدو الصهيوني الامن والاستقرار في الشمال "الاراضي المحتلة".

بعد 11 شهراً من عملية "طوفان الأقصى"، لم يحقق النظام الصهيوني سوى الجرائم والمجازر والدمار وانتهاك القوانين الدولية وقصف منظمات الإغاثة في غزة.

ووفقا لآخر التقارير، فقد استشهد أكثر من 41 ألف فلسطيني وأصيب أكثر من 94 ألف آخرين في هجمات النظام الصهيوني على غزة.

تأسس هيكل النظام الإسرائيلي عام 1917 بتصميم الاستعمار البريطاني ومن خلال هجرة اليهود من مختلف البلدان إلى الأرض الفلسطينية، وتم الإعلان عن وجوده عام 1948.

ومنذ ذلك الحين، تم تنفيذ خطط قتل جماعي مختلفة لإبادة الشعب الفلسطيني والاستيلاء على كامل أراضيه. وهناك عدد من الدول، مع جمهورية إيران الإسلامية تدعم بجدية للعمل على تفكيك الاستعمار الاسرائيلي وعودة اليهود إلى أوطانهم الأصلية.

المصدر: pars today
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة