البث المباشر

حزب الله يستهدف مستوطنات الاحتلال بالكاتيوشا

الإثنين 2 سبتمبر 2024 - 22:50 بتوقيت طهران
حزب الله يستهدف مستوطنات الاحتلال بالكاتيوشا

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، اليوم الاثنين، مستعمرات "عين ‏يعقوب" و"جعتون" و"يحيعام" بصليات من صواريخ "الكاتيوشا"، رداً على الاعتداء الإسرائيلي على بلدة الناقورة جنوبي لبنان.

وفي بيانٍ آخر، أعلن حزب الله أنّه استهدف انتشاراً لجنود العدو الإسرائيلي في ‏مرتفع "عداثر"، بقذائف المدفعية وأصابوه إصابةً مباشرة.

ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسناداً لمقاومته الشريفة، ورداً على اعتداءات الاحتلال ضد القرى الجنوبية استهدفت المقاومة، خلال عمليتين منفصلتين، مبنىً يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة "المنارة" وكذلك، استهدفت مبنىً يستخدمه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة أفيفيم".

كما أفادت وزارة الصحة اللبنانية بارتقاء شهيدين مدنيين بغارة من مسيّرة إسرائيلية استهدفت سيارةً على طريق عام الناقورة، جنوبي البلاد.

وقالت مصادر اعلامية في الجنوب إنّ "أحد الشهداء المدنيَّين بالغارة التي نفّذتها المُسيّرة الإسرائيلية على سيارة في بلدة الناقورة، يعمل في شركة تعمل لمصلحة قوات اليونيفيل".

وفي بيانٍ آخر، قالت الوزارة نقلاً عن مركز عمليات طوارئ الصحة التابع لها، إنّ "القصف المدفعي الإسرائيلي المعادي بالقذائف الفوسفورية على بلدة الخيام، أدّى إلى إصابة مواطن بحالة اختناق، وجرى نقله إلى  مستشفى مرجعيون الحكومي".

ووفق وسائل إعلام إسرائيلية، فإنّ صفارات الإنذار دوّت في مستوطنات "جعتون"، "عين يعقوب"، "زرعيت" و"شومرة".

ونفّذ حزب الله، أمس الأحد، 10 عمليات ضدّ الاحتلال الإسرائيلي دعماً للمقاومة في قطاع غزة، ورداً على اعتداءات الاحتلال على الجنوب، فيما استهدف تموضعاً لكتيبة ‏الاستخبارات "8200" التابعة لفرقة الجليل في ثكنة "ميتات".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة