البث المباشر

عارف يزور النواب السابقين لرؤساء الجمهورية

الخميس 29 أغسطس 2024 - 12:07 بتوقيت طهران
عارف يزور النواب السابقين لرؤساء الجمهورية

زار النائب الأول لرئيس الجمهورية محمد رضا عارف بمناسبة أسبوع الحكومة، نظرائه في الحكومات السابقة مشدداً على ضرورة الإفادة من خبرات وآراء المسؤولين السابقين وتعاون جميع التيارات السياسية لتلبية مطالب الشعب.

وأعرب عارف خلال هذه اللقاءات عن استعداد حكومة "الوئام الوطني" للإفادة من خبرات وآراء المسؤولين السابقين بهدف الادارة المثلى لشؤون البلاد.

فقد زار عارف، النائب الأول في الحكومة الثالثة عشرة، رئيس الجمهورية بالإنابة محمد مخبر ليحيي ذكرى الشهيدين آية الله رئيسي وحسين أمير عبد اللهيان مشيداً بجهود مخبر طيلة السنوات الأربع الماضية وإبان توليه رئاسة الجمهورية بالإنابة.

وزار عارف أيضاً، النائب الأول لرئيس الجمهورية في الحكومتين الحادية عشرة والثانية عشرة اسحاق جهانغيري ليدعو الى تنشئة جيل جديد من المدراء.

كما زار النائب الأول لرئيس الجمهورية، النائب الأول الخامس لرئيس الجمهورية محمد رضا رحيمي، ليؤكد أن الحكومة الرابعة عشرة تتابع التعاون والإفادة من الخبرات التخصصية لاركان الدولة وبالأخص رؤى النواب السابقين لرؤساء الجمهورية.

وزار عارف أيضاً منزل المغفور له برويز داودي النائب الأول لرئيس الجمهورية في الحكومة التاسعة والتقى اسرة المرحوم ليقول ان المغفور له داودي كان مديراً ملتزماً ومخلصاً وحريصاً على الدولة والشعب.

وفي هذا السياق، زار عارف ايضا منزل المغفور له حسن حبيبي النائب الأول لرئيس الجمهورية آنذاك والتقى أسرة المرحوم ليشيد بالمغفور له حبيبي على اعتبار أنه كان شخصية فذة وعالماً وملتزماً وخدوماً.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة