البث المباشر

ثلاثة مسؤولين غربيين يعبرون عن اشمئزازهم من الوحشية الإسرائيلية

الإثنين 19 أغسطس 2024 - 19:11 بتوقيت طهران
ثلاثة مسؤولين غربيين يعبرون عن اشمئزازهم من الوحشية الإسرائيلية

إن إعلان كراهية النظام الصهيوني من قبل بعض المسؤولين الغربيين ودعم الشعب الفلسطيني المضطهد في ظل جرائم "إسرائيل" في غزة اتخذ وجوهاً جديدة.

منذ 7 أكتوبر 2023، أطلق النظام الإسرائيلي المزيف، بدعم كامل من الولايات المتحدة وبعض الدول الغربية، عمليات قتل واسعة النطاق في قطاع غزة والضفة الغربية ضد شعب فلسطين الأعزل والمظلوم، والتي رافقتها إدانة دولية واسعة النطاق. استقال مارك سميث، مسؤول السفارة البريطانية في دبلن، أيرلندا، من منصبه يوم الأحد احتجاجاً على رفض لندن حظر صادرات الأسلحة إلى "إسرائيل"، قائلاً، إن كبار أعضاء الحكومة والجيش الإسرائيليين يسعون علناً إلى الإبادة الجماعية في غزة.

وقال سميث، إن سيارات الإسعاف التابعة للصليب الأحمر والمدارس والمستشفيات في غزة تستهدف بانتظام، مضيفاً أن المدنيين ليس لديهم مكان يلجأون إليه.

وفي الوقت نفسه، وصف عمدة شيكاغو براندون جونسون حرب النظام الصهيوني ضد غزة بأنها إبادة جماعية، وقال: "ما يحدث في غزة هو عمل فاضح".

كما نشر مايك والاس، عضو البرلمان الأوروبي، صورة لنفسه وهو يحمل العلم الفلسطيني في ملعب، قائلا إن المشروع الاستعماري للمستوطنين الصهاينة ومؤيديهم، الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، قد انكشف بالكامل.

واستخدم عضو البرلمان الأوروبي هاشتاغ "فلسطين حرة" لمخاطبة النظام الإسرائيلي ومؤيديه، قائلاً: "أوقفوا الإبادة الجماعية".

وكان النائب الإيرلندي من البرلمان الأوروبي، الذي أدان مراراً وتكراراً النظام الصهيوني للإبادة الجماعية في غزة، قد وصف "إسرائيل" في وقت سابق بأنها إرهابية.

وكان مايك والاس قد شبه في وقت سابق مؤيدي النظام الصهيوني بمؤيدي الحزب النازي والدكتاتور الألماني أدولف هتلر، وقال أيضاً، إن "إسرائيل" لا تحترم القانون الدولي.

ووفقا لآخر التقارير، استشهد أكثر من 40,000 فلسطيني وجرح أكثر من 92,000 في هجمات النظام الصهيوني على غزة حتى الآن.

تم إنشاء هيكل النظام الإسرائيلي في عام 1917 من خلال تصميم الاستعمار البريطاني ومن خلال هجرة اليهود من مختلف البلدان إلى أرض فلسطين ، وتم الإعلان عن وجوده في عام 1948.

ومنذ ذلك الحين، تم تنفيذ العديد من خطط القتل الجماعي لقتل الفلسطينيين والاستيلاء على أراضيهم بأكملها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة